حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2334

رؤية الكلب في المنام

رؤية الكلب في المنام

رؤية الكلب في المنام

25-06-2022 09:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يقول ابن سيرين الكلاب في المنام تدل على الرجل الفاسد السفيه، وقد تدل رؤية الكلب في الحلم على الأعداء الضعفاء وقلة مروءتهم، والكلب المسعور يرمز للسارق وقليل الأخلاق، كما أن رؤية الكلاب في الحلم إشارة لمن يخلق البدع ويروِّج لها أو يتبعها، ومن رأى أنه يلحق الكلب في المنام فهو يلحق بدعة، أما من رأى الكلاب تطارده في الحلم فهذا يدل على الأعداء المتربصين به.

ويقول الشيخ النابلسي أن الكلاب في المنام قوم أذلاء، والكلب في الحلم قد يدل على الشحيح البخيل وتكالبه على الدنيا، ورمز الكلب في الحلم أنه رجل يتجرَّأ على المعصية وهو سفيه، وهجوم الكلب في المنام يدل على عداوة مع شخص بلا أخلاق.

وهذا ما تذهب إليه مفسرة الأحلام في حلوها إذ تقول أن رؤية الكلاب في المنام تدل على الرجل السفيه الحقود، والكلاب في الحلم تدل على دناءة الأخلاق والسفاهة، وقد تفسر رؤية الكلب بالعلم بلا عمل، والله أجلّ أعلم.

ورؤية الكلاب المتوحِّشة في المنام رجال بلا أخلاق ولا قيم، والكلب الكبير في الحلم رجل عنده عِلم ولا يعمل بما عِلِم، أما الكلب الصغير فولد لئيم، والكلب الأسود في الحلم شيطان، أما الكلب الأبيض في المنام فولد لعوب تربَّى بالسحت وغُذِّي بالحرام، والله تعالى أجلُّ وأعلم، والكلب الرمادي في الرؤيا رجلٌ منافقٌ سفيه.

كما تدل رؤية الكلب المسعور في المنام على قاطع طريق، والكلب الميت في الحلم خباثة القلب ودناءة الطبع، ورؤية الكلب المذبوح تدل على الجهل والبعد عن المنطق، أما قتل الكلب في المنام فمحاورة السفهاء، ورؤية الكلاب الضالة في الشوارع لصوص أنذال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2334

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم