حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25440

أبو هشيمة يكشف عن بداياته قبل الثراء ويكن التقدير لياسمين

أبو هشيمة يكشف عن بداياته قبل الثراء ويكن التقدير لياسمين

أبو هشيمة يكشف عن بداياته قبل الثراء ويكن التقدير لياسمين

21-06-2022 05:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحدث رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن بداياته قبل أن يصبح ثري، واستعرض مشواره في مجال الأعمال والاقتصاد.


وقد وصف أبو هشيمه نفسه بأنه "إنسان مغامر"، لا سيما في فترة صعبة 2011 وما بعدها، أما الآن فيتمتع بأسلوب حياته فاحش الثراء، كما يقال عنه.

وأشار أبو هشيمة أنه بدأ مشواره في عالم المال والأعمال عام 1998 ومن الصفر تماما، وذكر أنه ينتمي لعائلة ميسوة الحال، وقال:"أنا أتيت من عائلة ليس لها علاقة بالاقتصاد وبدأت من الصفر تمامًا ولم يكن معي 100 ألف جنيه"، ولكن مع إصراره ومحاولاته استطاع أن يصبح اسم علم.

وذكر أبو هشيمة البالغ من العمر 47 عاما، أنه توجه إلى عالم الحديد لتحقيق كل ما كان يطمح إليه، وأصبح مؤسس "حديد المصريين"، "أسمنت المصريين"و"إعلام المصريين"ومجموعة المصريين للاستثمار والصناعة، وكل هذا جاء بعد أن دخل رجل الأعمال في عدة تجارب وأطلع على نفسه المغامر بسبب هذه التجارب.
وخلال استضافة أبو هشيمة عبر شاشة "العربية" ببرنامج تفاعلكم من تقديم الإعلامية السعودية سارة دندراوي، صرح رجل الأعمال أنه يطمح للنجاح دائماً وغير محصور بأي صناعة أو تجارة بعينها، ووضح أحمد حبه للتعريف بنفسه كونه رائد أعمال في مجال الصناعة.

أبو هشيمة يتحدث عن تجربته في الإعلام
قال أبو هشيمة أنها كانت تجربة إيجابية من كل النواحي، وأكد عدم تدخله في أي من الأمور التحريرية لمؤسسة "إعلام المصريين" التي أسسها وباتت علامة فارقة في عالم الإعلام.

جديد أبو هشيمة
كشف رجل الأعمال أبو هشيمة عن استثماراته الحالية لا بعد تركه عالمي الحديد والإعلام،وذكر أن مصنع الإسمنت الذي يملكه الأحدث في الشرق الأوسط والأكبر، وقال: "إن مصنع الإسمنت الذي يملكه كبير جدا والأحدث في منطقة الشرق الأوسط وهو صديق للبيئة".

أبو هشيمة عن زواجه
أشار أبو هشيمة في حديثه عن زواجه إنه يعلم نفسه على التواضع، والذي كان مسبقاً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وثم النجمة المصرية ياسمين صبري، بشكل يومي، وعلق "أسعى لأن أكون متواضعا".

ترقبات لعرض الجزء الثاني من لقاء أبو هشيمة
تعرض "العربية" الجزء الثاني من لقاء أحمد أبو هشية في اليوم، ويترقب الجمهور لمعرفة تعليقه للمرة الأولى على انفصاله عن الفنانة المصرية ياسمين صبري.
وقد ظهر أبو هشيمة في برومو البرنامج وهو يتحدث عن ياسمين صبري قائلا: "كل التقدير والاحترام والمعزة لـ ياسمين".
وقد ارتبطت ياسمين صبري من أبوهشيمة بعد انفصاله عن زوجته الأولى هيفاء وهبي، واستمر زواجهما لنحو عامين خلال الفترة (2020 – 2022)، وكان خبر انفصالهما مفاجئة للجميع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25440

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم