حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2409

اتفاقية تعاون تدريبية بين "الشرق الأوسط" و "سنا فارما" للصناعات الدوائية

اتفاقية تعاون تدريبية بين "الشرق الأوسط" و "سنا فارما" للصناعات الدوائية

اتفاقية تعاون تدريبية بين "الشرق الأوسط" و "سنا فارما" للصناعات الدوائية

18-06-2022 02:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وقّعت جامعة الشرق الأوسط اتفاقية تعاون مع شركة سنا فارما للصناعات الدوائية؛ لتدريب طلبة برنامج تصنيع المستحضرات التجميلية والكيماوية وتأهيلهم لسوق العمل.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة، نائب الرئيس للشؤون الادارية والقانونية الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، وعن الشركة، رئيس مجلس الإدارة الدكتور سامر النجّار، ومديرة تطوير الأعمال الدكتورة صبا اللوزي.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور المنصور إن "هذا التعاون يُجسد رؤية الجامعة في صناعة المعرفة وإعداد القادة، من خلال إعداد طلبة مؤهلين لسوق العمل بكل اقتدار"، مشيرًا إلى أن الجامعة تحرص دائمًا على توفير كافة أنواع الدعم لهم، سواء من خلال الخطط الدراسية الحديثة، أو من خلال الشراكات مع مختلف شركات ذات الاختصاص.

بدوره، قال عميد كلية الصيدلة الدكتور عمار المعايطة إن هذه الاتفاقية مهمة جدًا لتطوير مهارات طلبة برنامج تصنيع المستحضرات التجميلية والكيماوية التطبيقي، فهي تدمجهم في بيئات عملية في مراحل مبكرة من الدراسة لضمان توافق مخرجات التعلم للبرنامج مع حاجات سوق العمل، مبينًا أن شركة "سنا فارما" من الشركات الوطنية الرائدة في البحث والتطوير في مجال تصنيع العلاجات والأدوية التجميلية.

بدوره، قال الدكتور النجّار إن الاتفاقية مع جامعة الشرق الأوسط جاءت من منطلق تبني الجامعة للحاكمية الذي يظهر جليًا من خلال مكانتها على المستويين المحلي والإقليمي، معربًا عن تطلعه أن يؤسس هذا التعاون لشراكة فاعلة ومستدامة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2409

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم