حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 7006

كيف تشتري برامج Microsoft رخيصة وأصلية؟ Windows 10 بسعر منخفض يصل إلى 7.43 دولار!

كيف تشتري برامج Microsoft رخيصة وأصلية؟ Windows 10 بسعر منخفض يصل إلى 7.43 دولار!

كيف تشتري برامج Microsoft رخيصة وأصلية؟ Windows 10 بسعر منخفض يصل إلى 7.43 دولار!

25-05-2022 09:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نظرًا لأن Windows 11 لديه متطلبات أعلى لتكوين الكمبيوتر ، لا يزال Windows 10 خيارًا جيدًا. يعد Windows 10 أفضل من حيث الواجهة والأداء والبرامج المتوافقة وما إلى ذلك ، وهو حاليًا الإصدار المناسب لمعظم تكوينات الكمبيوتر.

 

هل تريد الحصول على Windows 10 أصلي وشرعي مقابل جزء بسيط من السعر؟

 

قد يقوم العديد من المستخدمين بتنزيل نظام التشغيل Windows OS من مواقع ويب أخرى لتجربته ، مما قد يعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للخطر. لأن هذه التنزيلات غالبًا ما تحتوي على برامج ضارة تسرق البيانات مثل معلوماتك الشخصية وكلمات مرور المعاملات. لذلك ، فإن الحصول على نظام تشغيل Windows آمن وأصلي هو خيارك الأول.

 

لا تقلق ، Keysfan عندا الحل. تشتري Keysfan من الشركات التي لم تعد تستخدمها وتحولها إلى الأفراد. تعرف Keysfan "تاريخ" كل ترخيص تبيعه ، لذلك يمكن للمستخدمين النهائيين استخدامها دون مشاكل. ثانيًا ، نظرًا لأن Keysfan يرسل إليك معلومات التنشيط وفاتورة لطلبك عبر البريد الإلكتروني ، فلا توجد أقراص مضغوطة ولا تكاليف لوجستية ، مما يجعل السعر أقل بكثير مما يمكنك الحصول عليه من Windows 10 بسعر منخفض جدًا! أخيرًا ، لا تخضع التراخيص التي تشتريها من Keysfan لقيود الاشتراك ، لذا فإن تراخيص Keysfan "مدى الحياة" ولديك وصول غير محدود: سيتم تحديث نظام التشغيل ودعمه طوال حياته.

 

 

والمثير للدهشة أن Keysfan تقوم ببيع برامج Office ، بأسعار مخفضة أقل من المعتاد! Windows 11 هو 10.24 دولار فقط! شراء المزيد =  توفير المزيد. Windows 10 بسعر منخفض يصل إلى 5.77 دولار لكل جهاز كمبيوتر! Microsoft Office 2021 هو 30.74 دولارًا فقط. المزيد من برامج Microsoft الأكثر رواجًا هو أقل سعر (Windows 11 ، و Office 2019 ، و Office 2016 ، وما إلى ذلك) قارن السعر الرسمي وتساعدك على توفير الكثير من المال! وفر حتى 62٪ من نظام التشغيل Windows و MS Office في هذا البيع!

 

عملية التسوق في Keysfan بسيطة وسهلة التشغيل. بعد تسجيل الخروج ، سيتم إرسال رمز تنشيط البرنامج وإرشادات التثبيت التفصيلية إلى صندوق البريد الخاص بك في غضون بضع دقائق.

 

فيما يلي إرشادات مختصرة لشراء مفتاح ترخيص Windows 10 Pro.

 

1. حدد المنتج الذي تريده وانقر فوق الزر "إضافة إلى عربة التسوق" ، ثم انقر فوق "عربة التسوق".

 

 

2. قم بتأكيد المنتجات في عربة التسوق ، إذا لم تكن هناك مشكلة ، يمكنك النقر فوق "متابعة عملية الشراء"

 

3.تحتاج إلى ملء عنوان بريدك الإلكتروني ، لأننا سنرسل لك رمز تنشيط ترخيص المنتج عبر البريد الإلكتروني ، ثم نختار طريقة الدفع: بطاقة الائتمان (فيزا / ماستر) أو باي بال. بعد التأكد من صحة المنتج وعنوان البريد الإلكتروني ، انقر فوق "تقديم الطلب".

 

 

 

 

4. بعد ذلك ، يرجى انتظار إشعار البريد الإلكتروني من Keysfan للحصول على رمز تنشيط ترخيص المنتج - خالٍ تمامًا من المتاعب!

 

إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيمكنك دائمًا الاتصال بفريق خدمة عملاء Keysfan ، والدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتوفر Keysfan خدمة ما بعد البيع مدى الحياة (الاتصال بالبريد الإلكتروني: Support@Keysfan.com).

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7006

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم