حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,6 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2286

جامعة عمان العربية تشارك بأعمال المؤتمر الثاني للقيادات الجامعية

جامعة عمان العربية تشارك بأعمال المؤتمر الثاني للقيادات الجامعية

جامعة عمان العربية تشارك بأعمال المؤتمر الثاني للقيادات الجامعية

24-05-2022 12:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تشارك جامعة عمان العربية بالمؤتمر الثاني للقيادات الجامعية تحت عنوان" نحو رؤية عربية موحدة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030، والذي يقام افتراضيًا خلال الفترة 23-25/5/2022. ويأتي هذا المؤتمر المهم برعاية من اتحاد الجامعات العربية ممثلة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية وبشراكة مع الشبكة الأوروبية العربية للدراسات جامعة فكتوريا المملكة المتحدة، ومنظمة الصداقة الدولية، وبتنظيم من عدد من الجامعات العربية

وتشارك عن الجامعة الأستاذ الدكتورة إخلاص الطراونة نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية ومدير مجلس التنمية المستدامة التابع لاتحاد الجامعات العربية بورقة عن التنمية المستدامة في جامعة عمان العربية، لخصت من خلالها الدكتورة الطراونة جهود ومبادرات الجامعة في مجال التنمية المستدامة خلال الفترة السابقة، وما سيكون من خطط خلال الفترة المستقبلية للتنمية المستدامة حتى العام 2030. وقد اكدت الدكتورة الطراونة على دور جامعة عمان العربية ومساهمتها الكبيرة في مجال تحقيق الأهداف العالمية للتنمية المستدامة وترسيخها لهذه الأهداف في خططها الإجرائية وخطتها الاستراتيجية وجميع مبادراتها وانشطتها.

كما اشارت الى ان ما قدمته وتقدمه الجامعة في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية يعد انموذج يقتدى به في مجال خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته تنمية شاملة ومستدامة.
ويتوقع في اختتام اعمال هذا المؤتمر أن يصار إلى صياغة وتوحيد رؤية مشتركة لكافة الجامعات العربية في مجال التنمية المستدامة وتفعيل العمل العربي المشترك بهذا المجال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2286

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم