حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4417

معلومات هامة قبل السفر إلى بالي

معلومات هامة قبل السفر إلى بالي

معلومات هامة قبل السفر إلى بالي

22-05-2022 08:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعد بالي من أكثر الوجهات السياحية المرغوبة لدى العديد من السائحين، فهي تقدم وفرة من النشاطات الممتعة. في الأآتي، أبرز المعلوماتالتي يجب الاطلاع عليها قبل السفر إلى بالي.

لا تقتصر السياحة على الشواطئ

من المفاهيم الخاطئة الشائعة عن بالي أنك ستجد شواطئ ذات رمال بيضاء وبحيرات صافية في كل ركن من أركان الجزيرة، حيث أن هناك بعض الشواطئ النائية الجميلة في بالي، كما أنه من الضروري الأخذ في الاعتبار أن هناك العديد من الجواهر الخفية في بالي أكثر من مجرد شواطئ.
تابعوا المزيد: الفرق بين تذاكر الطيران المباشر والترانزيت

عدم قضاء الرحلة كاملة في جنوب الجزيرة

سيتوجه العديد من السياح وخاصة الذين يقضون شهر العسل مباشرة إلى المنتجعات الفاخرة في نوسا دوا أو سيمينياك ويقضون معظم وقتهم في فنادقهم، إنه أكبر خطأ يمكن أن ارتكابه عند زيارة الجزيرة، لذا يمكن التفكير في الجنوب كمنتجع على الطراز البالي، حينها سيجد المسافر الطعام البالي اللائق ، والمتاجر التي تبيع الهدايا التذكارية المستوحاة من جزيرة بالي ، والفنادق الفاخرة المزينة بلمسات بالي، كل هذا محاط بسلسلة مطاعم شهيرة، كما أنه لا يمكن السفر لأكثر من 20 ساعة لرؤية مكان يبدو غامضًا مثل بالي ، شاهد الأشياء الحقيقية، حتى إذا كان لدى المسافر أسبوع واحد فقط في بالي ، فمن الضروري التأكد من عدم تفويت لمدينة أوبود وشمال الجزيرة.

التحقق من المراسم القريبة

الاحتفالات الدينية هي جزء لا يتجزأ من طريقة الحياة البالية، فقد حان الوقت لكي يجتمع سكان بالي والاحتفال مع مجتمعهم، الاحتفالات البالية ليست أحداثًا خاصة وغالبًا ما تشمل القرية بأكملها، الاحتفالات البالية رائعة للمشاهدة وتجربة ثقافية ثرية، لذا لا يمكن للمسافر أن يشعر بالغرابة حيال التواجد في الفندق أو البيت عما إذا كانت هناك أي احتفالات تجري في مكان قريب أثناء الإقامة ، بلإضافة إلى ضرورة التأكد من قضاء بعض الوقت في اليوم للتحقق من ذلك، سيشعر سكان جزيرة بالي بالسعادة بشكل لا يصدق لأن المسافر يكون أكثر اهتمامًا بتقاليدهم ، وفي حالة التصرف بتكتم واحترام ، فسوف يرحبون بالمسافر.

قضاء بعض الوقت مع عائلة من بالي

يعتبر الباليون من أكثر الناس اللطف والترحيب الذين يمكن مقالبتهم في الرحلة السياحية، هناك الكثير من الفرص للتفاعل مع السكان المحليين في بالي والتعرف على ثقافاتهم وتقاليدهم، لذا لا يمكن تفويت التجربة خلال الرحلة إلى الشمال.
 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4417

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم