حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3651

بالصور .. أجمل النشاطات الصيفية في زبلامسي النمساوية

بالصور .. أجمل النشاطات الصيفية في زبلامسي النمساوية

بالصور  ..  أجمل النشاطات الصيفية في زبلامسي النمساوية

21-05-2022 08:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - منتجع البحيرة الجبلية النمساوية زيلامسي هو وجهة مثالية لقضاء العطلات الصيفية لمحبي الطبيعة. على شاطئ بحيرة زيل الصافية، تقع المدينة على حافة متنزه Hohe Tauern الوطني مع أكثر من 30 قمم جبلية يزيد ارتفاعها عن 3000 متر.

تقع زبلامسي على بعد أقل بقليل من 100 كيلومتر من سالزبورغ في مقاطعة سالزبورغر لاند النمساوية. في الآتي، أبرز النشاطات الممتعة في زيلامسي خلال الصيف.


التنزه عبر البلدة القديمة

تعتبر مدينة زيلامسي القديمة الواقعة على الشاطئ الغربي لبحيرة زيل صغيرة بما يكفي لاستكشافها بسهولة في غضون نصف ساعة. يوجد العديد من المباني الجميلة التي تتميز بلوحات جدارية ملونة وزهور الشرفة.
تستحق كنيسة سانت هيبوليت والفندق الكبير تنويهاً خاصاً. يهيمن برج الكنيسة الذي يبلغ ارتفاعه 36 مترًا على أفق ساحة السوق بينما يسيطر الفندق على الخط الساحلي أمام المدينة.

ركوب الدراجة حول بحيرة زيل


من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في زيلامسي في الصيف التنزه أو ركوب الدراجة حول البحيرة. يبلغ طول المسار الدائري أكثر من 11 كم بقليل ويمر بالقرب من البحيرة في أجزاء كثيرة.
لا يوجد سوى واحد أو اثنين من التلال الصغيرة على الشاطئ الشرقي. أيضًا، هناك العديد من الفرص للراحة على طول الطريق. يمكنك التوقف للسباحة أو احتساء مشروب أو لمجرد الاستمتاع بالمناظر.


مشاهدة شلالات كريمل

هناك طريقة أخرى لقضاء اليوم خلال الصيف في زيلامسي، وهي القيادة لمسافة أقل بقليل من 60 كم إلى أعلى الشلالات في أوروبا. يبلغ ارتفاع شلالات كريمل 380 مترًا مما يجعلها خامس أعلى شلالات في العالم.
يبلغ طول الشلال من أسفل إلى أعلى حوالي 4 كيلومترات، مع وجود الكثير من الأماكن للراحة على طول الطريق.

السباحة
هناك العديد من فرص السباحة خلال عطلتك الصيفية في زيلامسي. حول بحيرة زيل، تسمى مناطق السباحة الأكثر شهرة ليدوس.
بشكل عام ، لا توجد رسوم للسباحة في بحيرة زيل. توجد منطقة سباحة عامة لطيفة بالقرب من موقع تخييم Seecamp على الشاطئ الشمالي. تصل درجة حرارة الماء في الصيف إلى حوالي 23 درجة مئوية. بالنسبة لجودة المياه، يصر بعض السكان المحليين على أنها صالحة للشرب.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3651

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم