حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10237

فقدان حقيبة بداخلها مبلغ '240.000'دولار امريكي حادثة .. مفتغلة وغير صحيحة

فقدان حقيبة بداخلها مبلغ '240.000'دولار امريكي حادثة .. مفتغلة وغير صحيحة

فقدان حقيبة بداخلها مبلغ '240.000'دولار امريكي حادثة ..  مفتغلة وغير صحيحة

19-04-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - خاص -  صرح الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب بان واقعة سرقة مبلغ »240.000« دولار امريكي والتي ادعى بها احد رعياا الدول العربية لا صحة لها.

 وحول التفاصيل قال الرائد الخطيب انه بتاريخ 25/2/2008م اشتكى احد رعايا الدول العربية والذي يعمل تاجر و ادعى بانه واثناء تواجده في عمان بالتاريخ المذكور وبحدود الساعة الحادية عشر توجه من مكان سكنه الواقع في شارع وصفي التل مستقلا سيارة تكسي وقاصدا دوار المدينة الرياضية لمراعة احدى محال الصرافة وانه قام بترك حقيبة لدى السائق بداخلها مبلغ"240.000" دولار امريكي والذ ياحضره من دولته وقصد احدى المطاعم لاحضار الفطور الا انه ولدى عودته للمكان الذي اتفق مع السائق ملاقاته فيه تفاجأ بان السائق لم يحضر وغادر وبحوزته المال.

 واضاف الرائد الخطيب انه تم تشكيل فريق متخصص لهذه الغاية من قبل قسم البحث الجنائي في مديرية شرطة وسط عمان والذي تثبت من ان رواية المدعي غير صحيحة وانه لم يقم باحضار المال معه لدى دخوله الاردن كما اعترف صراحة بانه اختلق هذه الواقعة لشركائه تعويضا عن خسائره في احدى الصفقات التجارية التي رتب عليه ديون كثيرة.

 وقال الرائد الخطيب ان التحقيقات جارية للوقوف على كافة الملابسات التي احاطت بالواقعة وان مديرية الامن العام / ادارة البحث الجنائي تتوجه بجزيل الشكر للمواطنين الاردنيين الذين جسدوا معنى التكافل والنخوة واظهار التعاون الجيد الذي كلل جهود البحث الجنائي في اجلاء الحقيقة التي نعلنها تحقيقا لمبدأ الشفافية وتناول القضايا الجرمية اعلاميا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10237
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-04-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم