حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4307

اليسا تعود الى الواجهة بسيجارة 'ملغمة'

اليسا تعود الى الواجهة بسيجارة 'ملغمة'

اليسا تعود الى الواجهة بسيجارة 'ملغمة'

15-03-2009 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا - الفنانة اليسا لا تظهر امام الجمهور إلا بعد ان تدخن سيجارة "ملغمة" كي تهدأ وتتمالك انفعالها وخوفها من مقابلة الجمهور في الحفلات الغنائية التي تقيمها. هذا ما قاله احد المرافقين للفنانة اليسا في حفلاتها واثناء عملها في تصوير الفيديو كليبات.

 

ورفض هذا المصدر الكشف عن اسمه ولكنه أكد ان الفنانة اليسا اصبحت تخاف الظهور امام الجمهور لأن الرهبة تسيطر عليها وتفقد كل ثقتها بنفسها قبيل بدء الحفل، الامر الذي يظهر على ادائها السيء في مثل هذه الحالات.


 

وضرب المصدر المذكور لنا مثالا على ذلك فقال هل تتذكرون ظهور الفنانة اليسا في برايم ستار اكاديمي العام قبل الماضي حين كانت تتلعثم وتغني بصوت نشاز فارتبكت وحاولت الغاء ظهورها في المرة الثانية في نفس السهرة لولا الحاح المنظمين، عندها بدأت مشكلتها تؤثر عليها لأول مرة بصورة لا يمكن اخفاؤها.


 

واضاف ان بعض المعارف اقترحوا عليها هذه الوسيلة للاسترخاء فجربتها وبالفعل شعرت بارتياح قبيل الظهور امام الجمهور بل وابعدت بالغناء وتفاعل معها الجمهور وصار ظهورها متعة لها ايضاً وليس رهبة وارتجاف.

 

واشار المصدر، انه تم تسجيل اغنية "بتمون" اكثر من عشر مرات،وكان في كل مرة ينقصها شيء حتى تكون جميلة كما يراها الملحن، ولم تتمكن الفنانة اليسا من الاداء الجميل إلا بعد ان دخنت سيجارة ملغمة في فترة الاستراحة اثناء التسجيل، فجاءت الاغنية بهذا الجمال و"السلطنة".

 

ورفض المصدر الافصاح عن فحوى السيجارة "الملغمة"، قائلا انه كقرص الدواء الذي نتناوله من الطبيب لتهدئة الاعصاب، ولكن يعطيك الاحساس بالكمال والثقة بالنفس ويزيل عنك الخوف والتوتر، وهذا مهم بالنسبة للفنان. لأن التوتر ينعكس على نبرة الصوت ومن الممكن ان يرتجف الصوت وهذا يعني مصيبة كبرى للفنان.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4307
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-03-2009 05:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم