حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,28 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 41557

لهذا السبب .. شاب يهاجم خطيبته ويقتلها ثم ينتحر

لهذا السبب .. شاب يهاجم خطيبته ويقتلها ثم ينتحر

لهذا السبب ..  شاب يهاجم خطيبته ويقتلها ثم ينتحر

26-01-2022 08:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشفت الشرطة الفيدرالية، أن خطيب الشابة الأميركية غابي بيتيتو التي قتلت قبل عدة أيام والتي أثارت قضيتها اهتمام كبير لأشهر في الولايات المتحدة، أقرّ في رسالة قبل الانتحار أنه من قتلها.

وأشار مكتب التحقيقات الفدرالي "أف بي آي" في بيان إلى أن "التحقيق لم يتعرف إلى أفراد آخرين ضالعين مباشرةً في وفاة غابي بيتيتو المأسوية غير براين لاندري"، معلناً قرب إغلاق التحقيق.

و في التفاصيل، فقد عُثر على جثة بيتيتو (22 عاماً) في 19 أيلول بالقرب من متنزه غراند تيتون الوطني في ولاية وايومينغ (شمال غرب) بعدما أثار اختفاؤها ضجة واسعة وأظهر تشريح الجثة أن الشابة قضت خنقاً.

وحظيت الجريمة الغامضة وعملية البحث عن خطيبها بتغطية إعلامية مكثفة ورافقها عدد هائل من المنشورات والتعليقات عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتضمنت فرضيات عدة في شأن مقتل الشابة وإمكان ضلوع خطيبها فيه.

ويذكر أن براين لاندري وغابي بيتيتو (22 عاماً) غادرا نيويورك في تموز الفائت في شاحنة أعدت خصيصاً لرحلة استكشافية كان من المفترض أن تستمر أربعة أشهر.

وتركز تحقيق الشرطة سريعاً على لاندري الذي اختصر رحلته وعاد بمفرده في الأول من أيلول، ورفض الرد على أسئلة المحققين قبل أن يختفي.

وعُثر على رفات الشاب البالغ 23 عاماً بعد انتحاره بالرصاص، مع مقتنيات شخصية بينها دفتر صغير في 20 تشرين الأول داخل محمية طبيعية في فلوريدا ووجدت الـ "إف بي آي" في هذا الدفتر تدوينات تؤكد أن لاندري قتل بيتيتو.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 41557
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-01-2022 08:27 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم