حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2670

تفسير حلم عمليات التجميل

تفسير حلم عمليات التجميل

تفسير حلم عمليات التجميل

24-01-2022 10:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عندما يرى الشخص في منامه أنه يتم إجراء عملية تجميل له، دل ذلك على الحالة المادية المتدهورة لصاحب الرؤية، علاوة على حاجة هذا الشخص الماسة إلى المال.

وإذا رأى الشخص انه يعمل عملية تجميل في المنام لكي يتخلص من آثار تشويه ناتجة عن حادث ما، عبر ذلك عن خير هذه الرؤية بالإضافة إلى تغلب صاحبها على جميع المشاكل الموجودة في حياته.

ورؤية عمل عملية تجميل في المنام للوجه تدل على الرياء الذي يعيش فيه صاحب الرؤية، بالإضافة إلى نفاق الرائي الكبير مع جميع الناس من أجل الحصول على المصلحة الخاصة به.

وعندما يرى الشخص في منامه أنه يقوم بعمل عملية تجميل للشفاه ويحرص على تكبيرها أشار ذلك إلى كثرة الكلام القبيح والغيبة التي يقولها هذا الشخص في حق الناس.

وإذا رأى الشخص في المنام أنه يقوم بإجراء عملية تجميل في المنام ولم تنجح، أشار ذلك على فشل صاحب الرؤية في حل بعض الخلافات الموجودة في حياته, وإذا رأى المتزوج في المنام أنه يجرى عملية تجميل للقضاء على عيب ظاهر فيه، أشار ذلك إلى الرزق والسعادة في حياته.

تفسير رؤية عمليات التجميل للعزباء
تعد رؤية عمليات التجميل في منام العزباء دليل على الحياة الجديدة التي سوف تخوضها سواء كانت خير أو شر لها.
وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بإجراء عملية تجميل في المنام، دل ذلك على تدين صاحبة الرؤية، علاوة على سعيها لعمل الخير ومساعدة الناس.
بينما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تجرى عملية تجميل، ولكنها لم تنجح، أشار ذلك إلى فشل الحالمة في بعض الأمور الضرورية في حياتها، علاوة على انكشاف الأسرار التي تخفيها من فترة طويلة.

تفسير رؤية عمليات التجميل في المنام للمتزوجة
رؤية إجراء عملية التجميل في منام المتزوجة دليل على العلاقة الطيبة بين صاحبة الرؤية وبين زوجها وأهله، وسعيها دائماً لإرضائهم, وعندما ترى المتزوجة أنها أجرت عملية تجميل في المنام، وحصلت على نتيجة ايجابية، أشار ذلك إلى الحياة السعيدة التي سوف تعيشها في الفترة المقبلة مع زوجها، علاوة على الرزق والخير الوفير لها.

وإذا رأت المرأة المتزوجة انها تعمل عملية تجميل في أنفها، عبر ذلك عن تغلبها على جميع المشاكل والهموم نهائيا، وقدوم الأخبار الجيدة إليها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2670

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم