حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 20404

"حماس" تعبر عن رفضها للهتافات المسيئة للسعودية ودول خليجية

"حماس" تعبر عن رفضها للهتافات المسيئة للسعودية ودول خليجية

"حماس" تعبر عن رفضها للهتافات المسيئة للسعودية ودول خليجية

24-01-2022 09:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أكدت حركة "حماس" أن "الهتافات التي أطلقت في ساحتنا الفلسطينية ضد دول عربية وخليجية، لا تعبر عن موقف الحركة وسياساتها المعروفة والثابتة في عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول".

وأوضحت "حماس" أنها "تنأى عن الصراعات والنزاعات بينها مع ضرورة تجنب كل ما من شأنه تمزيق صف الأمة ووحدتها، والإضرار بأمنها واستقرارها".

وقالت الحركة في تصريح صحفي، يوم أمس الأحد، إن "الحركة تتبنى سياسة الانفتاح على مختلف دول وشعوب العالم، وخاصة الشعوب والدول العربية والإسلامية، التي هي موضع احترامنا وتقديرنا" مشيرة إلى أنها "تسعى إلى بناء علاقات متوازنة معها لما فيه صالح أمتنا وأمنها ونهضتها وصالح قضيتنا وشعبنا وتعزيز صموده".


ودعت الحركة إلى "وقف الصراعات الداخلية والبينية في دولنا العربية والإسلامية"، مشيرة إلى أن "حماس" "يؤلمها وبشدة كل قطرة دم تسيل من أي شخص من أبناء أمتنا في هذه الصراعات الداخلية".

وطالبت بـ"ضرورة حقن الدماء"، داعية إلى "اعتماد لغة الحوار بدل الاقتتال حماية للأمة ومقدراتها، وتعزيز وحدتها في مواجهة الأخطار المحدقة بها".

وتمنت الحركة أن "يعم الاستقرار والأمان والوئام دول أمتنا العربية والإسلامية كافة" مؤكدة أن "صراعنا هو مع العدو الصهيوني" وداعية إلى تجنيب "شعبنا أي صراعات أخرى".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 20404
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-01-2022 09:26 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم