حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,22 مايو, 2022 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو .. حورية فرغلي من ملكة جمال مصر إلى أتعس إمرأة في العالم .. اليكم القصة كاملة!
طباعة
  • المشاهدات: 84721

بالفيديو .. حورية فرغلي من ملكة جمال مصر إلى أتعس إمرأة في العالم .. اليكم القصة كاملة!

بالفيديو .. حورية فرغلي من ملكة جمال مصر إلى أتعس إمرأة في العالم .. اليكم القصة كاملة!

بالفيديو  ..  حورية فرغلي من ملكة جمال مصر إلى أتعس إمرأة في العالم ..  اليكم القصة كاملة!

23-01-2022 03:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تعتبر الفنانة المصرية حورية فرغلي الإسم الأبرز خلال الفترة الحالية بعد أن كُشفت كامل قصتها المأساوية التي أودت بها إلى الاكتئاب ورفض النظر بالمرآة لعدة سنوات.


حياة حورية فرغلي
كانت حورية فرغلي ذات الـ 44 عاماً والتي عاشت أغلب حياتها بين الإمارات ولندن بطلة الوطن العربي والإمارات في الفروسية وكانت تستعد لدخول القفص الذهبي برفقة الشاب الذي أحبته إلا أن الكارثة الأولى أصابتها بموت خطيبها قبل يوم واحد من الزفاف.



وقررت حورية العودة عام 2002 إلى مصر وشاركت بمسابقة ملكة جمال مصر وتمكنت من الحصول على اللقب بجدارة، إلا أنها قررت التنازل عنه لصالح الوصيفة الأولى بسبب التفرغ الذي يتطلبه المنصب والذي لا يتماشى مع المسابقة وانشغالها بالفروسية.

تزوجت حورية من شاب مصري إلا أن هذا الزواج انتهى بالطلاق بفترة قصيرة من دون التطرق للأسباب لتنشغل تماماً بهوايتها المفضلة وهي الفروسية.



الحادث الذي غير حياة فرغلي
أثناء ممارسة حورية فرغلي للفروسية تفاجأت بقطتين تتشاجران أمام الحصان الذي ارتعب وأسقط فرغلي عن ظهره وسقط هو فوقها مسبباً تحطك بالكامل لأنفها واصابتها بالديسك.

واتجهت الممثلة المصرية مباشرة للطبيب حتى يساعدها على اعادة أنفها لشكله الطبيعي إلا أنه تسبب في فقدانها لحاسة الشم.


واتجهت بعدها حورية إلى طبيب أنف وأذن من أجل المساعدة إلا أنه سبب لها تشوه في شكل الأنف، من بعدها اتجهت إلى طبيب تجميل والذي سبب خسارة في حاسة الذوق وتشوه جديد في الأنف ليصل عدد العمليات خلال سنتين إلى سبعة تقريباً

حورية فرغلي والتنمر
وتعرضت فرغلي إلى تنمر كبير بعد أن أطلت على الشاشة والتشوه كان واضح في الأنف ضمن تعليقات غير مراعية لوضعها الصحي كان من بينها "بقيتي بشعة.. شوهتي نفسك بالتجميل. بقيتي شبه مايكل جاكسون"

مما دفعها إلى توجيه سؤال للجمهور في حال أرادوا أن تستمر بالتمثيل أو تتعزل، وكان أغلب الجمهور قد وقف بصف الفنانة مما دفعها للاستمرار في مهنة التمثيل.

وصرحت أيضاً أنها لم تنظر في المرآة لعدة سنوات واصيبت باكتئاب ولم تغادر غرفتها لعدة شهور كما أن المقربين تخلوا عنها.


استئصال الرحم
أُصيبت حورية خلال السنوات القلية الماضية بأورام ليفية في منطقة الرحم وكان الحل الوحيد هو استئصال الرحم لتتخلى بذلك عن حلمها بالأمومة وتكوين عائلة.

استئصال عظام من القفص الصدري
تتواجد الممثلة المصرية الآن في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الخضوع لعمليات تجميل جديدة، وبالفعل خضعت للعملية الأولى التي استمرت لـ 10 ساعات وانتهت باستئصال عظام القفص الصدري من أجل وضعها في أنفها الذي لم يعد فيه أي قطعة عظم بسبب كثرة العمليات.

وأخضع الطبيب حورية لجلسات أوكسجين سيصل عددها إلى 20 جلسة قبل الخضوع لعملية جديدة بعد 20 يوم من أجل نقل العظام إلى الأنف. أما المرحلة الأخيرة وهي الثالثة تتمثل بالبدأ بترميم الأنف بأمل أن يعود إلى سابق عهده.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 84721
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-01-2022 03:18 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم