حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 31804

فنانة حزينة لأن العلاج الكيميائي يمنعها من البوتوكس والفيلر

فنانة حزينة لأن العلاج الكيميائي يمنعها من البوتوكس والفيلر

فنانة حزينة لأن العلاج الكيميائي يمنعها من البوتوكس والفيلر

19-01-2022 06:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عبّرت الفنانة الكويتية جواهر عن الألم الكبير الذي تشعر به، خلال تلقيها جرعات العلاج الكيميائي من مرض السرطان، مُبديةً أسفها لتعارض ذلك مع خضوعها لحقن تجميلية.

وقالت جواهر عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي: "اللي ياخذ كيماوي ما يصير يسوّي أي شي، لإن ماكو فايدة، اليوم آخذ جرعة، الكيماوي يذوب كل شي". وأضافت: "كان ودي فيلر ما يضر، بوتكس، الدكتور يقلي ليش، قلتله ليش، يقلي كله روح، قلتله يعني تغيير أبي أغير جذي نفسياً".

وكانت جواهر الكويتية قد أكّدت أنها تلقت حتى الآن 51 جرعة من العلاج الكيميائي، لافتةً إلى تحسّن حالتها واستعادة قدرتها على الحركة، بعدما كانت عاجزة عن السجود خلال الصلاة.

وأشارت إلى أنها تتابع العلاج في احد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، برفقة أبنائها الذي يشكّلون بالنسبة إليها عاملاً أساسياً للشفاء بعد الله.

وكشفت أن الأطباء أخبروها بعدم قدرتهم على إزالة كل الأورام السرطانية التي انتقلت من المعدة الى الكبد، وأنهم يعملون على الحد من انتشارها.

يُذكر أن جواهر تحدثت للمرة الأولى عن مرضها منذ أشهر قليلة خلال اتصال هاتفي أُُجري معها على شاشة تلفزيون "الكويت"، وذلك إثر إعلان إصابتها بالسرطان في شباط (فبراير) من عام 2020


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31804

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم