حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22439

تعليق وتأجيل دوام جامعات. .. أسماء وتفاصيل

تعليق وتأجيل دوام جامعات. .. أسماء وتفاصيل

تعليق وتأجيل دوام جامعات.  ..   أسماء وتفاصيل

19-01-2022 04:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قررت جامعات رسمية وخاصة تعليق أو تأجيل دوامها الأربعاء، بسبب الظروف الحوية السائدة.

الجامعة الأردنية

قرر رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور سلامة النعيمات تعليق الدوام الرسمي للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لليوم الأربعاء اعتبارًا من الساعة الثالثة بعد الظهر، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، متمنيا السلامة للجميع.

فيما تم تأجيل الامتحانات (البكالوريوس -الدراسات العليا) المقرر عقدها اليوم والتي تبدأ الساعة الثالثة بعد الظهر إلى موعد سيتم الاعلان عنه لاحقا على أن تستمر الإمتحانات التي تبدأ قبل الساعه الثالثة لحين انتهاءها.



العلوم والتكنولوجيا

قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم تعليق الدوام لهذا اليوم الأربعاء الموافق 19/1/2022، عند الساعة الثانية من بعد الظهر.
يستثنى من هذا القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

الحسين بن طلال

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، ونظرا للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على أمن وسلامة الطلبة والعاملين :
أولا: تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة لهذا اليوم الأربعاء الموافق 19/1/2022، اعتبارا من الساعة الثانية ظهرا، وتأجيل الامتحان المقرر للطلبة من الساعة 2 الى 3:30 هذا اليوم، الى يوم الخميس الموافق 10/2/2022.
ثانيا: تعليق الدوام الرسمي في الجامعة يوم غد الخميس الموافق 20/1/2022، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم، وتأجيل كافة الامتحانات النهائية في اليوم المذكور الى يوم الخميس الموافق 10/2/2022.

جامعة مؤتة
وقررت جامعة مؤتة تأجيل امتحانات اليوم ما بعد الساعة العاشرة إلى يوم 30 الشهر الحالي.



الطفيلة التقنية

وقرر الأستاذ الدكتور عمر نواف المعايطة رئيس جامعة الطفيلة التقنية تعليق دوام يومي الأربعاء والخميس، نظراً للحالة الجوية.



البلقاء التطبيقية

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد فخري العجلوني تأخير الدوام في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها حتى الساعة التاسعة صباحا.



آل البيت

قرر رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور تأخير الدوام يومي غد الأربعاء وبعد غد الخميس، بسبب الظروف الجوية السائدة.
وستكون بداية الدوام عند الساعة العاشرة صباحا باستثناء من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك وتنتهي في تمام الرابعة باستثناء من تتطلب أعماله التأخر مع الطلبة .
كماقرر الضمور تعديل أوقات الامتحانات يومي الأربعاء والخميس بحيث تصبح الجلسة الاولى من 10 - 12والجلسة الثانية من الساعة 12.15 حتى الساعة 2.15 ، في حين تبدأ لجلسة الثالثة من الساعة 2.30 حتى الساعة 4.30 .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22439

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم