حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6000

تفسير حلم رؤية المشط أو تمشيط شعري في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية المشط أو تمشيط شعري في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية المشط أو تمشيط شعري في المنام لابن سيرين

17-01-2022 09:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفسير حلم رؤية المشط في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أنها هي تقوم بتمشيط شعرها ببطء في المنام فذلك يدل على أن ما تتسم به من رزانة وجلَد ذو بأس وتمكنها على لديها زمام الموضوعات إن شاء الله، ورؤية الفتاة العزباء أنها هي تقوم بتمشيط شعرها وكانت سعيدة في المنام فذلك يدل على زوال الهم والحزن من حياتها وقدوم الفرج والسعادة والفرح والتوفيق وتحقيق ما تتمناه في حياتها إن شاء الله.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بتمشيط شعرها، فهذا يدل على أساس أنها سوف تتعرض للظلم والوجع والعنف وهذا في حال كان المشط الذي رأته في الحلم حديدي الطراز والله أعلم، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها هو من يقوم بتمشيط شعرها فهذا يدل على أساس أنها ستحمل عاجلا في حال حصلت على المشط عطية في الرؤيا فإن ذلك يثبت أن مشاهدة خير وهو الذي سوف يجعلها مبتهجة.

إذا رأت المرأة الحامل أنها تقوم بتمشيط شعرها بمشط خشبي في المنام فهذا يدل على الخير والصحة الجيدة والبركة والعافية وأن ولادتها سوف تكون سهلة وميسرة إن شاء الله، ومشاهدتها للمشط الذهبي اللون فهذا يدل على أساس أنها سوف تلد ذكر، في حين المشط الفضي فهو يدل على أساس أنها سوف تنجب بنت والله أعلم.

إذا رأى أن واحدًا يقوم بإعطائه مشط حديث فهذا يدل على أساس أنه سيرزق بفعل أو بالسفر، في حين إذا كانت قرينته هي من تعطيه المشط فهذا يدل على أساس أنها ستحمل عاجلا. في حين لو كان صاحبه من يعطيه المشط، فهذا يشير إلى نسب أو مصاهرة حديثة سوف تجمع بينهم من عقب طول خصام وفراق.

بصيرة المشط في الرؤيا بشكل عام على الفرحة والغبطة التي سيكون فيها الرائي، بالفضلا على ذلك أنها تبشر الرائي بأن الخير آت له عاجلا. تدل بصيرة المشط الذهبي في الرؤيا، إلى أن حياة الرائي ستكون معبأة بالسعادة والترف، مثلما تبشره بأنه سوف يكتسب مناصب عالية وسوف يقدر على من الاستحواذ على فرص وحياة قريبة العهد من الحياة.

من يشاهد في الرؤيا أن فردًا ما يقوم بإعطائه المشط في الرؤيا، فإن ذاك يدل حتّى الرائي سوف يقطن في مورد رزق هانئة ورزق وفير. في حين إذا وقف على قدميه بتقديمه لشخص ما يعرفه دراية جيدة، فهذا يبرهن أن حدوث رابطة تربط بينهما جيدًا، سواء على يد صلة نسب أو عن طريق شراكة عصرية في الشغل.

مشاهدة المشط في الرؤيا، فيها إشارة إلى أن الرائي سوف يكتسب الخير والرزق والبركة بوقت قريب جدا عن طريق الأفراد المحيطين به. فيما مشاهدة تمشيط الشعر في الحلم عن طريق استخدام المشط البلاستيكي، فيها مغزى على ما يقوم بأداؤه الرائي من إجراءات خير ونفع في وجوده في الدنيا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6000

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم