حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4424

شركة سوني تنوي تصنيع منصات PS4 حتى نهاية 2022 لتعويض النقص في PS5

شركة سوني تنوي تصنيع منصات PS4 حتى نهاية 2022 لتعويض النقص في PS5

شركة سوني تنوي تصنيع منصات PS4 حتى نهاية 2022 لتعويض النقص في PS5

13-01-2022 09:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - من الواضح أن شركة سوني تنوي الاستمرار في تصنيع منصات PS4 حتى نهاية العام الجاري لمواجهة العجز في تصنيع منصتها الجديدة PS5، فكما نعلم الشركة تواجه مشاكل كبيرة في إنتاج الجيل الجديد من المنصات المنزلية بسبب مشكلة الشرائح الإلكترونية التي تسببت بها فيروس كوفيد – 19.

حسب تقرير تم نشره على جريدة بلومبرج، فإن شركة سوني مستمرة في تصنيع منصات PS4 حتى نهاية العام الجاري، والشركة تنزي خ حوالي مليون وحدة للأسواق خلال هذا العام.

منصات PS4 تعتمد على تقنية قديمة قليلاً وأصبحت سهلة للشركة، كما أن المنصة لا تتطلب شرائح إلكترونية حديثة مثل منصات PS5، لذلك ستكون الشركة قادرة على تصنيعها بسهولة حتى مع وجود انخفاض في الشرائح الإلكترونية عالمياً.

بالعودة إلى تصريحات شركة Sony السابقة نجد أنها كانت تأمل في تحقيق تحول سريع من الجيل القديم للجيل الجديد، ولكن أزمة فيروس كوفيد-19 أثرت على تطوير الألعاب الخاصة بالجيل الجديد، وكذلك أثرت على تصنيع المنصات نفسها، فنتج عن هذا التأجير سوق غير مستقر بدون عناوين حصرية قوية.

بالعودة إلى منصة PS4 نجد أنها واحدة من أنجح المنصات مبيعاً في تاريخ شركة Sony، ومازالت المنصة حتى الآن قادرة على تقديم تجربة لعب ممتعة تضم العديد من حصريات الشركة المميزة، ولكن بشكل شخصي لا أعتقد أن المنصة سيتم دعمها لفترة طويلة قادمة والتحول قادم لا محالة.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4424

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم