حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 55888

بعد استبعاده أمام ليفربول .. تحول جديد في موقف توخيل تجاه لوكاكو

بعد استبعاده أمام ليفربول .. تحول جديد في موقف توخيل تجاه لوكاكو

بعد استبعاده أمام ليفربول  ..  تحول جديد في موقف توخيل تجاه لوكاكو

04-01-2022 06:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فتح الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي، الباب أمام عودة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو للمشاركة مع الفريق من جديد.

واستبعد لوكاكو من تشكيلة البلوز في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، الأحد الماضي، بعدما أثار اللاعب جدلا واسعا خلال مقابلة مع "شبكة سكاي إيطاليا"، كشف فيها عن عدم سعادته بأسلوب توخيل، مضيفا أنه يود العودة لإنتر ميلان الإيطالي في وقت ما خلال مسيرته.

وقال توخيل، الثلاثاء، إن تعليقات لوكاكو التي انتقد فيها أسلوب لعب الفريق تحت قيادته "لم تكن مقصودة"، مضيفا أن اللاعب اعتذر بالفعل عنها وعاد إلى التدريبات.

وقال المدرب الألماني في تصريحات للصحفيين قبل مواجهة ضيفه توتنهام في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (الأربعاء): "منحناه الوقت لمراجعة نفسه واعتذر (لوكاكو) وعاد إلى تدريبات الفريق".
وأضاف: "كان الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي أن أفهم بوضوح أن تعليقاته لم تكن مقصودة، وأنه لم يفعل ذلك متعمدا لإحداث ضجة قبل مباراة كبيرة".

وانضم لوكاكو إلى تشيلسي من إنتر ميلان قبل بداية الموسم في صفقة قياسية للنادي مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني (131.83 مليون دولار).

ويرى المدرب الألماني أن تصريحات لوكاكو "أحدثت بعض الضجيج الذي لا نريده، لكن لا توجد شكوك بشأن التزامه تجاه الفريق".

وخوفا من أي ردود فعل غاضبة من الجماهير على تصريحات لوكاكو، قال توخيل إن مسؤولية اللاعب الآن "التخلص من هذه الفوضى"، مضيفا أن النادي سيعتني به.

وأتم: "إنه يدرك تماما ما حدث وما فعله، لكن يمكنه التعامل مع الأمر.. نحن سعداء باستمراره وسنحميه.. إذا كان هناك من يختلف بشدة مع هذا الطرح فإنني أعتقد أننا نضع مصلحة الفريق أولا قبل كل شيء نفعله".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 55888

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم