حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,19 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 3909

كيف أصالح أمي ؟

كيف أصالح أمي ؟

كيف أصالح أمي ؟

08-12-2021 09:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قد تصبح بعض الأمهات حزينات عندما يكبر أبناؤها وينفصلون عنها ويكون لكل منهم حياته الخاصة، ولذلك يجب محاولة إسعادها باستمرار، إليكِ بعض الطرق:

اقضي معها بعض الوقت: اذهبي لتناول الإفطار معها من حين لآخر، اذهبا معًا لشراء بعض الاحتياجات، شاهدا معًا برنامجها المفضل، لا تجعلي الزيارات في أوقات المناسبات فقط، لكن زوريها بشكل دوري.

اتصلي بها يوميًا: مهما كانت أمك قريبة منك، لا تغفلي أبدًا عن التواصل معها يوميًا عن طريق الهاتف، أو حتى مراسلتها عن طريق الرسائل النصية.

اشتري لها الهدايا: اشتري لأمك هدية من حين لآخر وليس في المناسبات فقط، هدية بسيطة منك قد تجعلها سعيدة ومبتهجة، يمكنكِ اختيار شراء هدايا بسيطة، مثل أكواب الشاي أو القهوة أو حذاء جديد أو شوكولاتة أو إيشارب باللون المفضل لها.

ساعديها في الأعمال المنزلية: كلما يكبر المرء تقل قدرته على أداء المهام اليومية بالسهولة التي اعتاد عليها، لذلك خصصي بعض الوقت أسبوعيًا لمساعدة أمك في منزلها، اغسلي لها بعض الثياب، جهزي لها وجبة غداء تكفيها يومين. امتني لها دومًا: اشكري أمك دائمًا، وعرفيها أنك ممتنة لها خاصةً أمام الآخرين، أظهري احترامك لها وتحدثي عنها دائمًا بكل خير.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3909
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-12-2021 09:52 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم