حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,22 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2492

ما أسباب نفاذ بطارية الهاتف بسرعة؟

ما أسباب نفاذ بطارية الهاتف بسرعة؟

ما أسباب نفاذ بطارية الهاتف بسرعة؟

28-11-2021 09:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تعد أسباب نفاذ شحن بطارية الهاتف بسرعة، من اهم الامور التي تزعج المستخدمين ويشعرون بالخيبة عند نفاذ بطارية الهاتف لا سيما إذا كان الشخص خارج المنزل.

ونرصد في السطور التالية الأسباب التي تؤدي الى نفاذ بطارية الهاتف بشكل سريع:

أولا: حرارة الغرفة، حيث تبين أن درجة حرارة الغرفة تؤدي الى استنزاف بطارية الهاتف ايضا، اذ ان البرد القارس او الدفئ الشديد يؤدي الى نفاذ بطارية الهاتف بسرعة.

ثانياً: التغطية السيئة، حيث تبين أن أكثر ما يؤدي الى نفاذ بطارية الهاتف بسرعة، هو التواجد في مكان ذو تغطية سيئة ومحاولة تصفح مواقع التواصل الاجتماعي او اي تطبيق يتطلب تغطية قوية واستخدام الانترنت.

ثالثاً: خدمة البلوتوث فعالة دوماً، حيث تبيّن أنّ من الأمور التي تؤدي الى استنزاف بطارية الهاتف الذكي بسرعة هو ان تكون خدمة البلوتوث فعالة فيه على الدوام. والتي تضغط على البطارية. لذا احرصي على اطفائها عند عدم الحاجة لها.

رابعاً: تطبيقات محدد المواقع الجغرافية، حيث تبيّن أن استخدام التطبيقات التي ترشدك إلى الأمكنة الجغرافية لا سيما تلك التي تأتي تلقائياً مع تطبيقات فيسبوك وسناب شات وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي. تؤدي الى نفاذ بطارية الهاتف بسرعة.

خامساً: الصور ومقاطع الفيديو، حيث أنه لا شكّ أن الكثيرين يحبون التقاط الصور والفيديو على هواتفهم الذكية، إلا أن ذلك يضعف البطارية ويؤدي الى نفاذها بسرعة مدهشة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2492

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم