حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5557

عقب زيارة وزير العمل (500) فرصة عمل في الأغوار الشمالية

عقب زيارة وزير العمل (500) فرصة عمل في الأغوار الشمالية

عقب زيارة وزير العمل (500) فرصة عمل في الأغوار الشمالية

25-11-2021 11:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعلن وزارة العمل عن يوم وظيفي (للإناث فقط) للفروع الإنتاجية في محافظ اربد – لواء الاغوار الشمالية (الزمالية) بالتعاون مع الفروع في المنطقة التي تعمل في قطاع الألبسة.

وأشارت الوزارة إلى أن اليوم الوظيفي سيكون في مؤسسة إعمار الأغوار الشمالية ويستمر لمدة 4 أيام ويبدأ اعتباراً من يوم الأحد من الأسبوع المقبل الموافق 2021/11/18 ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 2021/11/31 وسيكون يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 3 عصراً خلال الأيام المذكورة.

وأكدت أن على الراغبات بزيارة الأيام الوظيفية أن تكون حاصلة على الجرعة الأولى من لقاح كورونا أو غير متخلفة عن الجرعة الثانية أو تحضر فحص كورونا سلبي النتيجة ساري المفعول لمدة ٧٢ساعة مع ضرورة التقيد بارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد.

وقال النائب علي سليمان الغزاوي بأن هذا الخطوه تأتي للحد من البطالة في لواء الاغوار الشمالية ورفع القدرة الاستيعابية للمصانع في اللواء لتشغيل اكبر عدد ممكن ، مؤكداً على أنه سيتم العمل خلال المرحلة المقبلة على فتح خطوط انتاج لتشغيل الشباب ودمجهم في القطاع الخاص.

وبين الغزاوي بأنه خلال الزيارة الأخيرة لمعالي وزير العمل نايف استيتيه إلى الأغوار الشمالية والإطلاع على واقع الحال للقطاع الصناعي ساهمت بتذليل العقبات أمام المستثمرين، وفتح خطوط إنتاج جديدة، مثمناً سرعة استجابة استيتية لمطالب المستثمرين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5557

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم