حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9257

(الخدمة المدنية) يتوقف عن استقبال طلبات التوظيف نهاية آذار

(الخدمة المدنية) يتوقف عن استقبال طلبات التوظيف نهاية آذار

(الخدمة المدنية) يتوقف عن استقبال طلبات التوظيف نهاية آذار

06-03-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 


 

سرايا -يتوقف ديوان الخدمة المدنية عن استقبال طلبات التوظيف نهاية شهر آذار الحالي مثلما سيتوقف عن اعطاء الترتيب التنافسي لحين اصدار الكشف التنافسي نهاية نيسان المقبل .

وقال مدير العلاقات العامة والاعلام في الديوان خالد الغرايبة ان العمل جار لاعداد واصدار الكشف التنافسي لجميع المتقدمين بطلبات التوظيف .

واضاف في تصريح إلى (بترا) أن العدد التراكمي للمتقدمين بطلبات توظيف من الجامعيين وحملة دبلوم كليات المجتمع الشامل يبلغ 186ألف طلب.

واشار الى انه يستحيل ان يستوعب الجهاز الحكومي هذه الاعداد من الخريجين لذلك سعى الى تغيير مفهوم العمل النمطي وتبنى فكرة الدور المجتمعي من خلال التفاعل مع القطاع الخاص وتزويد اي شركة او مؤسسة او جامعة خاصة اوشركات داخل الاردن وخارجه بما يلزمها من التخصصات والمؤهلات والخبرات العملية.

واوضح أن الديوان من خلال قسم الموارد البشرية وتسويق الكفاءات يسعى الى توفير فرص عمل للمتقدمين بطلبات التوظيف من خلال التنسيق مع القطاع الخاص وتزويده بما يلزمه من المؤهلات العلمية والتخصصات المطلوبة مشيرا إلى موقع الديوان الالكتروني الخاص لتسويق الكفاءات بحيث يستطيع اي مواطن او اي جهة او مؤسسة، الدخول الى قاعدة بيانات طالبي التوظيف والوصول الى اي معلومة تخدم مصلحة هذه الشركة او المؤسسة الخاصة.

وكشف الغرايبة عن توجه الديوان لعقد الامتحانات الالكترونية للمرشحين للامتحان التنافسي بدلا من الامتحان التقليدي، مبينا ان الديوان قطع شوطا متقدما في اعداد نظام الامتحان الالكتروني وانه سيكون هناك مراكز لعقد الامتحان في اقاليم المملكة تخفيفا على المواطنين

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9257
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-03-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم