حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5987

إمارة دبي تعلن إصدار إذن دخول خاص بموظفي الشركات العالمية

إمارة دبي تعلن إصدار إذن دخول خاص بموظفي الشركات العالمية

إمارة دبي تعلن إصدار إذن دخول خاص بموظفي الشركات العالمية

17-11-2021 03:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن ولي عهد إمارة دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن دبي بدأت إصدار إذن متهدد الدخول مدته 5 سنوات لموظفي الشركات العالمية الموجودة في الإمارة.

وقال رئيس المجلس التنفيذي للإمارة عبر "تويتر" إن الهدف من ذلك هو "التيسير على المؤسسات وتمكين فرق عملها من التحرك بسرعة وسهولة من وإلى دبي للمشاركة في الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض المقامة فيها على مدار العام".

وفي تغريدة لاحقة قال بن راشد إن التطوير المستمر للأطر المنظمة لبيئة العمل، ورفع كفاءة البنية التحتية وتعزيز عوامل الجذب والمرونة والسرعة في اتخاذ القرار، عوامل تؤكد مكانة دبي كأفضل مدينة للعمل والعيش في العالم.

وكانت الإمارات اتخذت مؤخرا عدة إجراءات لتطوير بيئة العمل، منها منح تأشيرات إقامة طويلة الأجل لجذب الاستثمار والأجانب من أجل مساعدة الاقتصاد على التعافي من آثار جائحة كوفيد-19.

ومنها أيضا الإعلان عن قانون العمل الجديد أمس الإثنين الذي قال عنه وزير الموارد البشرية والتوطين عبد الرحمن العور إنه "يستهدف خلق سوق عمل فعالة وجذب المواهب وتمكين المرأة وتحسين المقارنة بين المواطنين الإماراتيين في القطاع الخاص الذي يهيمن عليه العمال الوافدون".


وحسب بيان للوزارة فإن أحد البنود يمنع حجز الوثائق الرسمية الخاصة بالعامل وينص على عدم إجباره من جانب صاحب العمل على مغادرة الدولة بعد انتهاء علاقة العمل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5987

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم