حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9000

وفد أكاديمي أمريكي يزور " الأردنية "

وفد أكاديمي أمريكي يزور " الأردنية "

وفد أكاديمي أمريكي يزور " الأردنية "

04-03-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 


 

 

سرايا-أشاد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور خالد الكركي بمستوى العلاقات العلمية القائمة بين كلية التمريض في الجامعة وكلية التمريض في جامعة بريجهام يونغ في يوتا الأمريكية مؤكداً على نجاح برنامج التفاهم المشترك الموقع بين الجامعتين.

 

وعرض خلال لقائه في مكتبة اليوم وفد أكاديمي رفيع المستوى يمثل جامعة بريجهام يونغ برئاسة الدكتور ايرلاند بيترسون الانجازات التي حققتها كلية التمريض وبخاصة في مجال التوسع في برامج الدراسات العليا مشيراً إلى نجاح البرنامج الوطني دكتوراه التمريض الذي تنفذه الكلية على مستوى الجامعات الأردنية.

 

وعرض الدكتور الكركي خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة الدكتور ضياء الدين عرفة وعميدة كلية التمريض الدكتورة إنعام خلف إلى التطورات التي شهدتها الجامعة واهتمامها بالانفتاح على الجامعات العالمية وتطلعاتها المستقبلية.

 

بدوره أشاد أعضاء الوفد الضيف بالتطور العلمي الذي حققته كلية التمريض وبخاصة في مجالات تدريس وتدريب طلبة الكلية مؤكدين أن الكلية قد حققت مستويات عالية المستوى في ميادين تدريس علم التمريض.

 

ويشار إلى أن كلية التمريض في الجامعة الأردنية ترتبط بعلاقات وثيقة مع جامعة بريجهام يونغ من خلال مذكرة تفاهم أبرمت بين الجامعتين عام 1994 وتم تجديدها عام 2005 وتركز على تبادل زيارات أعضاء هيئة التدريس والباحثين وإجراء والبحوث والدراسات العلمية المتخصصة في العلوم التمريضية.

 

         


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9000
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-03-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم