حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 76038

طالبة بالصف العاشر تتعرض لاعتداء بأدوات حادة من قبل 5 طالبات و والدتها تناشد عبر "سرايا" .. صور و فيديو

طالبة بالصف العاشر تتعرض لاعتداء بأدوات حادة من قبل 5 طالبات و والدتها تناشد عبر "سرايا" .. صور و فيديو

طالبة بالصف العاشر تتعرض لاعتداء بأدوات حادة من قبل 5 طالبات و والدتها تناشد عبر "سرايا"  ..  صور و فيديو

27-10-2021 02:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ناشدت والدة "فتاة أردنية" تبلغ من العمر 15 عاماً، الجهات المختصة بإنصافها بعد قيام 5 طالبات في مدرسة بعمان بالاعتداء عليها.


و قالت "أ.س" لـ"سرايا": "تعرضت إبنتي للاعتداء من قبل 5 طالبات بعد خروجها من المدرسة، وقامت إحداهن بضربها بأداة حادة و كانت تقصد وجهها و لكنها احتمت بيدها، لتلقى ضربات و تسيل دماءها على باب تلك المدرسة الحكومية و ما أكده تقرير الطبيب في مستشفى البشير أن ابنتي تعاني من ضربات في مختلف أنحاء الجسم و جرح سطحي طوله 7 سم.


و أضافت: " بعد تقديمنا لشكوى في المركز الأمني تم تحويلنا للقضاء، الذي بدوره و بعد 10 أيام تقريباً فرض الإقامة الجبرية عليهن في بيوتهن و لكن لم يمنعهن من الدوام في المدرسة، و هنا عادت ابنتي لنفس المنوال و مسلسل التنمر من المعلمات و الطالبات تواصل و لم يتوقف، إضافة إلى أنها كانت تلمس محاولات من قبل بعض الإداريات في المدرسة لدفع طالبات شهدن الاعتداء بالشهادة ضد ابنتي و قولهن أنها هي من قامت بضرب نفسها  ليس هناك اعتداء"


و ختمت أم الطالبة مناشدتها عبر "سرايا" برسالة لوزير التربية و التعليم، بان يوافق على نقل إبنتها لمدرسة أخرى منعاً للمشاكل، لأن القضاء سيأخذ مجراه و عليه يجب أن لايكون هناك تواصل أو استفزاز قد يحصل من طرف الطالبات أو غيرهن .. فأنا بصراحة لا أؤمن على ابنتي أن تبقى في هذه المدرسة، و يجب أن يكون هناك تشديد أمني أمام هذه المدارس و من هنا أناشد كل الجهات المعنية أن تنصفني .. فلم نتعود بمجتمعنا على مثل هكذا تصرفات و من مدارس بنات أيضاً ...
 






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 76038

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم