حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 75032

بالصور .. إصابة ملك أحمد زاهر في ذراعها

بالصور .. إصابة ملك أحمد زاهر في ذراعها

بالصور  ..  إصابة ملك أحمد زاهر في ذراعها

24-10-2021 09:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشفت هدى زاهر، زوجة الفنان أحمد زاهر، عن إصابة ابنتها الفنانة الشابة ملك بإصابة في ذراعها اليوم السبت، استدعت وضعها في جبيرة، ولم تكشف هدى عن طبيعة الإصابة أو أسبابها.

ونشرت هدى زاهر، عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام ؛ صورة لملك، ظهرت فيها بإصابة في يدها ووضعها في جبيرة طبية، دون الكشف عن سبب الإصابة.



وعلقت هدى زاهر على الصورة: اللهم لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا لله الأمر من قبل ومن بعد، والحمد لله الحمد لله الحمد لله عدد الحركات والسكون، قدر الله وما شاء فعل».

يذكر أن ملك احتفلت منذ أسبوع واحد فقط بالتخلص من وزنها الزائد وخضعت لجلسة تصوير تقمصت فيها "الدمية باربي" وظهرت متألقة بفستان يظهر رشاقتها، مع صبغ شعرها باللون الأشقر، ووجهت الشكر لكل من ساهم في هذه الإطلالة ووصفتهم بفريق الأحلام.

ملك نشرت خمس صور من داخل أحد بيوت الأزياء في مصر، وعلقت عليهم عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: أشعر اليوم أنني كالدمية باربي كل الشكر لفريق أحلامي.

يذكر أن ملك أحمد زاهر حرصت على تهنئة 3 من أفراد عائلتها بعد فوزهم بتكريم مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ12، والمهداة إلى روح الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز.



وأكدت ملك أنها "فخورة بعائلتها" بعد فوز والدها النجم أحمد زاهر عن مسلسل "لؤلؤ"، وتكريم شقيقتها ليلى أحمد زاهر عن دورها في مسلسل "في بيتنا روبوت"، وشقيقتها الصغرى منى أحمد زاهر عن دورها في مسلسل "ليه لأ 2".




وشاركت ملك في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "نسل الأغراب" مع النجوم أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر ونجلاء بدر ومنة فضالي وفردوس عبد الحميد ومن تأليف وإخراج محمد سامي.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 75032

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم