حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33138

أبو تريكة ينسحب من أستوديو "beIN SPORTS": "مكنتش راضي عن نفسي" .. فيديو وصور

أبو تريكة ينسحب من أستوديو "beIN SPORTS": "مكنتش راضي عن نفسي" .. فيديو وصور

أبو تريكة ينسحب من أستوديو "beIN SPORTS": "مكنتش راضي عن نفسي"  ..  فيديو وصور

19-10-2021 09:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انسحب لاعب نادي الأهلي والمنتخب المصري السابق لكرة القدم، محمد أبو تريكة، من الأستوديو التحليلي لقناة "beIN SPORTS" الرياضية، أمس الأحد.

وجاء انسحاب أبو تريكة بعد استكمال مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ" يوم الأحد، والتي توقفت قبل نهاية الشوط الأول، بعد وقوع أزمة صحية لأحد الجماهير في المدرجات.

وقال أبو تريكة قبل مغادرته للأستوديو التحليلي للمباراة: "حياة الإنسان أصبحت بلا قيمة، كنت أتمنى عدم استكمال المباراة، ندمت عندما أكملت حالة وأستوديو إيركسن، ولم أكن راضيا على نفسي حينها".



وتوقفت المباراة في نهاية الشوط الأول، بعد تعرض أحد المشجعين في المدرجات، لأزمة قلبية، لضرورة تلقيه للإسعاف، من قبل الطاقم الطبي للفريقين الذي ركض باتجاه المدرجات.

وقرر حكم الساحة، أندريه مارينر" إيقاف المباراة في الدقيقة 41، وطلب خروج اللاعبين للوقوف على خط الملعب، بعدما تم إبلاغه بوجود شخص مصاب في المدرجات، ومن ثم قرر أن يغادر اللاعبون أرض الملعب إلى غرف تغيير الملابس.

وعاد اللاعبون لأرضية الملعب بعد أن تم إنعاش المشجع ونقله للمستشفى، وأكملوا المباراة التي انتهت لمصلحة توتنهام بنتيجة 3-2.

يذكر أن النجم الدنماركي، كريستيان إريكسن، كان قد سقط قبل شهور على أرضية الملعب مغشيا عليه خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الفنلندي في الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، عندما تعرض لأزمة قلبية.

وخضع إريكسن لإنعاش قلبي رئوي في أرض الملعب وعاد قلبه ينبض بعد الاستعانة بجهاز الصدمات الكهربائية قبل نقله إلى المستشفى.

وصدم انهيار إريكسن على أرض الملعب عشاق كرة القدم حول العالم وتوقفت المباراة لنحو ساعتين وخسرتها الدنمارك بهدف دون مقابل بعد استئنافها.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 33138

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم