حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2863

ولاية ميريلاند: استمتع بنزهة شاطئية على أجمل الشواطئ .. صور

ولاية ميريلاند: استمتع بنزهة شاطئية على أجمل الشواطئ .. صور

ولاية ميريلاند: استمتع بنزهة شاطئية على أجمل الشواطئ  ..  صور

12-10-2021 09:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - موقع ولاية ميريلاند:
ولاية ميريلاند هي إحدى ولايات الولايات المتحدة الأمريكية تقع في وسط الساحل الشرقي في منطقة الأطلسي الأوسط، وتحدها ولايتا فيرجينيا وفيرجينيا الغربية وواشنطن العاصمة إلى الجنوب والغرب، وولاية بنسلفانيا من شمالها، وولاية ديلاوير إلى الشرق منها. تعد مدينة بالتيمور أكبر مدنها تقع في سفوح جبال الأبلاش.

المناخ في ولاية ميريلاند:
تتمتع المرتفعات الغربية في ميريلاند بمناخ قاري إذ تتراوح درجات الحرارة بين -40 درجة مئوية إلى أكثر من 38 درجة مئوية، وتتمتع المنطقة الشرقية من الولاية بمناخ شبه استوائي ورطب نظراً لتأثرها بخليج تشيسابيك والمحيط الأطلسي، وتتراوح درجات الحرارة من 2 درجة مئوية إلى أكثر 24 درجة مئوية.
السفر إلى ولاية ميريلاند:
السفر جواً من المدينة المنورة إلى واشنطن دالاس خلال 20 ساعة و32 دقيقة بتكلفة 1910 ريال سعودي.
السفر جواً من الرياض إلى واشنطن دالاس خلال 17 ساعة بتكلفة 2391 ريال سعودي.
السفر جواً من تبوك إلى واشنطن دالاس خلال 20 ساعة ونصف بتكلفة 2279 ريال سعودي.
السفر جواً من القصيم إلى واشنطن دالاس خلال 32 ساعة و40 دقيقة بتكلفة 3260 ريال سعودي.
السفر جواً من جدة إلى واشنطن دالاس خلال 18 ساعة بتكلفة 1436 ريال سعودي.
أماكن السياحة في ولاية ميريلاند:
نصب فورت ماكهنري التذكاري الوطني:
أصبح نصب فورت ماكهنري التذكاري الوطني رمزاً وطنياً بعد تعرضه لقصف استمر 24 ساعة من قبل البريطانيين في عام 1814. يمكنك المشي على الأسوار والتجول في المباني ومشاهدة عرض تقديمي متعدد الوسائط عن تاريخ الحصن والنشيد الوطني.


Posted by ‎‎ on ...


أكواريوم السمك الوطني:
يطل أكواريوم الوطني على ميناء بالتيمور الداخلي، ويعرض العديد من النظم البيئية كمنازل للحياة البحرية من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الطيور والثدييات والحياة النباتية المناسبة. وأكبر أقسام المبنى هي الغابة الاستوائية المطيرة المكونة من 5 طوابق، والتي يمكنك استكشافها على مستويات مختلفة من أرضية الغابة إلى رؤوس الأشجار لرؤية الطيور والضفادع والنباتات وحتى الكسلان والقرود. توجد أسماك القرش والدلافين وكذلك الأسماك الاستوائية الرائعة في معرض الشعاب المرجانية الأطلسية.

متحف والترز للفنون:
يقع متحف والترز للفنون في منطقة ماونت فيرنون الثقافية في بالتيمور، ويعد من أفضل المناطق السياحية في ولاية ميريلاند إذ إنه تغطي المجموعات جميع وسائل الفن من الألفية الثالثة قبل الميلاد حتى أوائل القرن العشرين، وتشتهر المجموعات بمجوهراتها الاستثنائية، والمينا، والعاج، والبرونز، والمخطوطات المضيئة بالإضافة إلى الآثار المصرية واليونانية والرومانية.

متحف بالتيمور للفنون:
يشتهر متحف بالتيمور للفنون بمجموعاته الرائعة من القرن التاسع عشر والفن الحديث والمعاصر، ويضم الآن 95000 عملاً لفنانين من بينهم بابلو بيكاسو، وبول سيزان، وفينسنت فان جوخ بالإضافة إلى أكبر مجموعة أعمال في العالم لهنري ماتيس. يعرض المتحف مجموعات بارزة من المنسوجات والمجوهرات والأثاث بالإضافة إلى الفن الأفريقي والآسيوي والشرق الأوسط.

ميناء بالتيمور الداخلي:
يعتبر ميناء بالتيمور الداخلي أجمل معالم سياحية في ولاية ميريلاند إذ إنه يعج بالحدائق والفنادق والمطاعم والمحلات التجارية والسفن التاريخية فضلاً عن أكواريوم الوطني والمركز العملي للعلوم مع القبة السماوية. أهم معالم ميناء بالتيمور الداخلي السفينة الشراعية الحربية USS Constellation، وهي سفينة شراعية ثلاثية الصواري شهدت نشاطاً في الحرب الأهلية واعتراض سفن العبيد قبالة الساحل الأفريقي.

متحف البصيرة الأمريكية للفنون:
يعرض متحف البصيرة الأمريكية للفنون أعمال الفنانين العصاميين المحليين ومن جميع أنحاء العالم، وغالباً ما تكون مجموعته والمعارض المتغيرة المتكررة مفاجئة ومثيرة للفكر، حيث تنظر إلى الفن بطرق جديدة ومن وجهات نظر جديدة.

أوشن سيتي بوردووك:
لا يمكن تفويت زيارة أوشن سيتي بوردووك أفضل الأماكن السياحية في ولاية ميريلاند للعوائل والأطفال، وتمتلك المدينة 10 أميال من الشواطئ العامة المجانية، وممشى خشبي كلاسيكي يبلغ طوله 3 أميال توجد بها متاجر وعجلة فيريس وأفعوانية ودوامة دائرية من عام 1902 فضلاً عن أكشاك تبيع الأطعمة. توجد حفلات موسيقية وأفلام وأنشطة مسائية مجانية.

متحف الأكاديمية البحرية الأمريكية:
يحتفظ متحف الأكاديمية البحرية الأمريكية بالقطع الأثرية والتذكارات المتعلقة ليس فقط بالأكاديمية، ولكن أيضاً بالشخصيات الهامة والارتباطات في تاريخ البحرية الأمريكية. تتميز الكنيسة التي كانت سمة مهمة أدت إلى تصنيف الأكاديمية كمعلم تاريخي وطني، بنوافذها الزجاجية الرائعة المليئة برموز المثل العليا للخدمة وغيرها من ذكرى أبطال البحرية. يوجد في القبو قبر متقن لجون بول جونز.

حديقة تشيسابيك وقناة أوهايو التاريخية الوطنية:
يتميز حديقة تشيسابيك بممرات مفضلة للمشي وركوب الدراجات وممرات لركوب الخيل، يتم تظليل المسار بالأشجار والتي تفسح المجال بشكل متكرر للكشف عن مناظر لنهر بوتوماك.

محمية بلاك ووتر الوطنية للحياة البرية:
محمية بلاك ووتر الوطنية للحياة البرية، على بعد 12 ميلاً فقط جنوب كامبريدج على الساحل الشرقي لماريلاند، تغطي 26000 فدان من المستنقعات والبرك والغابات. توفر المحمية موطناً لأعداد كبيرة من الطيور المهاجرة وهو مكان شهير لمراقبي الطيور. تعد المنطقة أيضًا موطناً للسنجاب الثعلب النادر في شبه جزيرة دلمارفا.
بازيليك الضريح الوطني لرفع السيدة العذراء مريم:
تعد كنيسة العذراء إحدى أقدم الكاتدرائيات الرومانية الكاثوليكية في الولايات المتحدة. تم بناؤه في عهد رئيس الأساقفة جون كارول. يوجد في القبو مقابر رئيس الأساقفة كارول.

أنشطة سياحية في ولاية ميريلاند:
القيام بالرحلات الشراعية في خليج تشيسابيك حيث تتوفر مجموعة من موضوعات الجولات، من الجولات التاريخية المروية بواسطة القارب إلى رحلات الغروب الرومانسية على مركب شراعي، وهي مثالية للأزواج. يمكنك أيضاً العثور على رحلات صيد كاملة التجهيز.
المشاركة في العديد من عروض القوارب الرئيسية بما في ذلك عروض المراكب الشراعية في أبريل وأكتوبر، بالإضافة إلى سباقات القوارب والسباقات المنتظمة خلال فصل الصيف. يستضيف أنابوليس هاربور سباقاً للقوارب الشراعية مع أكثر من 130 مشاركاً كل مساء أربعاء من أبريل حتى نهاية أغسطس.
أفضل فنادق ولاية ميريلاند:
نزل في بيري كابين:
يقع نزل في بيري كابين في سانت مايكلز التاريخية يطل على خليج تشيسابيك، ويعد أفضل فنادق ولاية ميريلاند لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ رومانسي رائع فضلاً عن حفلات الزفاف وقضاء شهر العسل. يشمل الفندق على سبا كامل الخدمات ومسبح كبير لا متناهي مدفأ مع مقهى بجانب المسبح، ومركز اللياقة البدنية مجهز بالكامل.

يقدم النزل مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة الفاخرة. من الخيارات الشعبية الأجنحة التي تبلغ مساحتها 550 قدمًا مربعًا. تأتي كل واحدة من هذه الغرف الأنيقة مع ميزات مثل المفروشات الأنيقة ومناطق جلوس منفصلة، وأسرّة كينغ مريحة بالإضافة إلى حمامات كبيرة مع دش مستقلة وأحواض استحمام وأردية حمام فاخرة.

فندق ديونز مانور:
يعد فندق ديونز مانور أفضل خيار الذين يخططون لقضاء إجازة على الشاطئ في ولاية ميريلاند، ويحتوي على مسبح خارجي وداخلي مع حوض استحمام ساخن، و3 مطاعم بالإضافة إلى غرف الاجتماعات ومركز اللياقة البدنية ومتجر للهدايا. يمكن للغرف الفسيحة أن تستوعب ما يصل إلى ستة ضيوف بشكل مريح، وتأتي مع مطابخ كاملة وسرير كينج أو سريرين كوين وتلفزيونات عالية الدقة ذات شاشات كبيرة، وحمامات كبيرة وشرفات خاصة مع إطلالات رائعة على الشاطئ.

أفضل مطاعم ولاية ميريلاند:
مطعم هورايزونز أوشن فرونت الحائز على جائزة والمطل على المحيط. ويتميز بإطلالات خلابة على الشاطئ والمحيط. يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويقدم مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام.
مطعم انجلر يطل على الخليج يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية في الهواء الطلق.
مطعم شونرز يوفر لك فرصة تناول المأكولات البحرية والأطعمة المكسيكية وأنت تنظر إلى البحر والطيور.
تجذب السياحة في ولاية ميريلاند الكثير من السياح بفضل مناظرها الطبيعية المتنوعة وتنوع الثقافات ومناطق الجذب السياحي مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات. لا تفوت زيارة أي من معالم السياحة في ولاية ميريلاند مع عائلتك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2863

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم