حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40250

المجلس الطبي يوضح حقيقة تعيين طبيب لا يحمل شهادة

المجلس الطبي يوضح حقيقة تعيين طبيب لا يحمل شهادة

المجلس الطبي يوضح حقيقة تعيين طبيب لا يحمل شهادة

26-09-2021 04:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - صرح امين عام المجلس الطبي الأردني الدكتور محمد العبداللات حول ماتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ماورد بالتسجيل الصوتي للدكتور محمد الشوبكي أخصائي أمراض القلب.

وبين الدكتور العبداللات في بيان انه صدر كتاب من الأمين العام السابق في حينه بطريقة غير اصولية، وقد أوقف الكتاب لاحقا من قبل ذات الأمين العام وقام بتشكيل لجنة تحقيق بهذا الموضوع، وقد قامت اللجنة في حينها بحصر كافة ملفات الأطباء المتقدمين لامتحان البورد الأردني التي درست من قبل اللجنة العلمية المتخصصة لأمراض القلب خلال الفترة من ٢٠/٣/٢٠٠٩ إلى ٢٠/٩/٢٠٠٩ التي كان فيها الدكتور محمد الشوبكي رئيسا للجنة المذكورة أعلاه وقد خلصت لجنة التحقيق إلى التنسيب بإلغاء الكتاب الذي صدر من الأمين العام.

وبعد الرجوع إلى وحدة الامتحانات في المجلس الطبي الاردني تبين ان المجلس لم يسجل الطبيب لدخول الامتحان من ٢٠٠٩ وحتى تاريخه.

وقد عرض ملفه مرة اخرى على لجنة أمراض القلب والشرايين في عام ٢٠١١ حيث أفادت اللجنة إلى أن الطبيب غير مستوفي الشروط لدخول امتحان البورد الأردني في أمراض القلب والشرايين.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا تسجيلا صوتيا منسوبا للدكتور محمد الشوبكي تحدث خلاله عن تنسيب المجلس باعتماد طبيب بأمراض القلب لا يحمل شهادة جامعية بهذا التخصص .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40250

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم