حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12080

500 طالب ضمن برنامج التدريب والتشغيل في زراعة الاغوار الشمالية

500 طالب ضمن برنامج التدريب والتشغيل في زراعة الاغوار الشمالية

500 طالب ضمن برنامج التدريب والتشغيل في زراعة الاغوار الشمالية

26-09-2021 04:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد _ يوسف قطيش _يضم برنامج التدريب والتشغيل في مديرية زراعة الاغوار الشمالية 500 متدرب ومتدربه بمختلف الدورات التي تناسب المجتمع المحلي سواء بالقطاع الزراعي كعامل بستنة عام أو نحل أو خضروات أو استزراع سمكي أو صناعات غذائية.

وقال مساعد مدير زراعة الاغوار الشمالية المهندس محمد النعيم لسرايا أولت وزارة الزراعة ممثله بمعالي وزير الزراعه م خالد الحنيفات بإعطاء أولوية التدريب لأبناء الأغوار الشماليه من أجل توفير الخبره الكافيه لدى المتدربين سواء بالقطاع الزراعي اوقطاع الإنتاج الحيواني وزيادة الدخل الأسرى علماً بأنه يتم حالياً تنفيذ عشرون دوره موزعه بشكل جغرافي لمنطقة الأغوار الشمالية.

وأضاف النعيم لسرايا مدة التدريب ثلاث اشهر وبإشراف مديرية زراعة الأغوار الشمالية وكادر مهندسين المديرية مختصون لإعطاء هذه الدورات التدريبية.

وبين النعيم لسرايا وزعت مراكز التدريب على مختلف مناطق الأغوار الشمالية من الشونه الشمالية وحتى كريمه جنوباً مع مراعاة قرب المسافه للطلبة المتدربين وتأمين بيئة مناسبة لهم.

ويشار إلى أن التدريب على التشغيل بالقطاع الزراعي في لواء الاغوار الشمالية يشهد إقبالاً كبيراً من قبل الشباب والشابات، في ذات الوقت أعطت وزارة الزراعة الأغوار الشمالية النسبة الأكبر كونها منطقة زراعية وإقبال الشباب على التدريب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12080

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم