حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7585

بالصور .. بايرن ميونخ يشيد بأداء لاعبيه بعد السباعية النظيفة فى مباراة بوخوم

بالصور .. بايرن ميونخ يشيد بأداء لاعبيه بعد السباعية النظيفة فى مباراة بوخوم

بالصور  ..  بايرن ميونخ يشيد بأداء لاعبيه بعد السباعية النظيفة فى مباراة بوخوم

19-09-2021 02:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أشاد نادى بايرن ميونخ الألمانى، بأداء لاعبيه والأرقام القياسية التى حققوها بعد مباراة أمس أمام نظيرة بوخوم، وتحقيق الفوز بسباعية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2021-2022.


ونشر الحساب الرسمي للبايرن على موقع "إنستجرام"، مجموعة صور من احتفال لاعبيه فى أرض الملعب، وعلق عليها: "لدينا لاعبين جيدين.. صنعنا العديد من الفرص.. فى الشوط الثانى كان أحد الأهداف هو عدم التنازل لإظهار الجشع المطلوب للحفاظ على ورقة نظيفة.. وبشكل عام كان الأداء جيدًا جدًا".

يأتى هذا فيما ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن بايرن ميونخ سجل 7 أهداف أو أكثر في مباراة بالبوندزليجا للمرة الثالثة منذ بداية موسم 2016/17، كالتالى: 8 ضد هامبورج (2016/17)، 8 ضد شالكه (2020/21)، 7 ضد بوخوم (2021/22).

كما قاد جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، فريقه لتسجيل 20 هدفا في أول 5 مباريات له مع بايرن ميونخ من البوندزليجا، معادلاً الرقم القياسي لمدرب جديد في أحد الأندية بعد خمس مباريات من البطولة، حققه سابقًا أدريس يونكر في 2011 (بايرن ميونخ) وأدو لاتيك في 1970 (بايرن ميونخ).


وافتتح ليروي سانى أهداف البافاري فى الدقيقة 17، وأضاف جوشوا كيميش الهدف الثاني فى الدقيقة 27 والسادس فى الدقيقة 65 من عمر المباراة، بينما وقع سيرجي جنابري على الهدف الثالث فى الدقيقة 32.

وجاء الهدف الرابع بعدما سجل فاسيليس لامبروبولس بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 43، ووقع روبرت ليفاندوفسكي على الهدف الخامس فى الدقيقة 61، وسجل إيريك ماكسيم موتينيج الهدف السابع فى الدقيقة 79 .

وبهذه النتيجة احتل بايرن ميونخ صدارة الدورى الألمانى برصيد 13 نقطة جمعها من 5 مباريات فى انتظار تعثر منافسه فولسفورج الوصيف برصيد 12 نقطة.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #مباراة




طباعة
  • المشاهدات: 7585

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم