حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11501

وزير التربية والتعليم يباشر محاصصة نحو '300' وظيفة بين النواب .. والوزارة تتهرب من الرد

وزير التربية والتعليم يباشر محاصصة نحو '300' وظيفة بين النواب .. والوزارة تتهرب من الرد

 وزير التربية والتعليم يباشر محاصصة  نحو  '300' وظيفة بين النواب  .. والوزارة تتهرب من الرد

28-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا ـ نضال الخرشة  

كشفت مصادر رفيعة في وزارة التربية والتعليم لـ " سرايا"النقاب عن بدء وزيرها الدكتور تيسير النعيمي  بإشغال ما يزيد على "300" وظيفة سائق وحارس ومستخدم والتي كانت مديريات التربية والتعليم في المحافظات قد حددت احتياجاتها من هذه الوظائف وفتحت المجال لاستقبال الطلبات قبل اكثر من ثلاثة   شهور بناء على تعليمات من الوزارة  .

 

وأضافت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن أسماها ان النية تتجه لدى الوزير الى محاصصة توزيع هذه الوظائف ما بين النواب وهو ما أكده مدراء تربية وتعليم وأشخاص تم ابلاغهم من قبل النواب لمراجعة مديريات التربية لاكمال اجراءات تعينهم .

 

وفي ذات السياق قال أحد مدراء التربية والتعليم في إحدى المحافظات لـ " سرايا" انه ابلغ على الهاتف باسماء اشخاص بعينهم ليقوم بالتنسيب بتعينهم في وظيفة سائق وقيل له بالحرف الواحد ان فلان من حصة النائب الفلاني وعلان من حصة النائب العلاني مؤكدا ان مدير التربية ولجان المقابلات في المديريات لا يقدمون ولا يؤخرون في عملية التعيينات حيث ترد الاسماء على الهاتف من الوزارة وعلينا التنسيب بتعينها فيما قال مدير تربية أخر أن الوزير هاتفه شخصيا وأوصى بتعين اسماء محددة لانهم من طرف النائب فلان   .

 

وقال احد المواطنين انه راجع احد النواب قبل تعديل الحكومة ليتوسط من اجل تعينه في احدى الدوائر الحكومية فقال له النائب انه استنفذ حصته في تلك المؤسسة وعليه ان ينتظر الى ما بعد تعديل الحكومة   حيث حصل على وعد من وزير التربية والتعليم بانه سيخصص له عدد من الوظائف في حالة عدم خروجه من الحكومة .

 

إلى ذلك أجرت سرايا عدد من الاتصالات مع الناطق الرسمي باسم الوزارة وليد الجلاد للوقوف على تفاصيل المسالة حيث وعد بأنه سيعاود الاتصال بعد الاطلاع على التفاصيل من خلال شؤون الموظفين ألا ان الجلاد صعب الوصول أليه   بعد أجراء عدد من الاتصالات .  


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11501
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم