حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4802

شاهد .. 15 من أكثر الوجهات رومانسية في العالم

شاهد .. 15 من أكثر الوجهات رومانسية في العالم

شاهد  ..  15 من أكثر الوجهات رومانسية في العالم

17-08-2021 10:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الأماكن الأكثر رومانسية في العالم يجب على كل زوجين محبين زيارتها، استكشاف العالم شيء رائع! والسفر مع الشخص الذي تحبه هو أفضل طريقة لأخذ استراحة من حياتك اليومية وإعادة اكتشاف شغفك.

15 من أكثر الوجهات رومانسية في العالم
منذ فترة ، أعددت قائمة بأكثر الوجهات رومانسية التي أرغب في زيارتها مع دان. لقد تمكنا بالفعل من استكشاف بعض هذه الأماكن ، ونأمل أن نتجه قريبًا إلى واحدة أخرى من هذه الأماكن الرائعة!

هذه الوجهات السياحية الرائعة مثالية لقضاء عطلة عيد الحب ، أو لشهر عسل أحلامك ، أو لمجرد قضاء بعض الوقت مع حب حياتك.

بغض النظر عن السبب ، فإن رحلة رومانسية في أحد هذه الأماكن الخمسة عشر ستملأ أيامك بالحب!

استعد لاستكشاف الوجهات الأكثر رومانسية (بدون ترتيب معين!) وقضاء بعض الوقت الرائع كزوجين!

1. بروج ، بلجيكا وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
بروج | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه المواقع الـ 12 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!

بروج هي مدينة من العصور الوسطى ذات حكايات خرافية ، وبساحاتها الجميلة وقنواتها الخلابة وشوارعها المرصوفة بالحصى ، فهي حقًا واحدة من أكثر المدن رومانسية في أوروبا القديمة! مع عبور قنواتها الحالمة وسط المدينة ، أطلق على بروج لقب "فينيسيا الشمال".
يعد الضياع في المدينة لبضعة أيام أحد أفضل الأشياء التي ستفعلها لفترة من الوقت!

زرنا بروج الصيف الماضي وأحببنا كل دقيقة! ابحث على موقع سائح عن أفضل الوجهات السياحية لعطلة نهاية الأسبوع المثالية في بروج للحصول على أفضل النصائح!

2. أوبود ، بالي وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
اوبود | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه الأماكن الـ 15 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!
الحدائق المعلقة في بالي

أوبود هي المكان الرومانسي المثالي لكل زوجين يستمتعان بالفن والطبيعة والطعام الصحي والإبداع.

استأجر دراجة بخارية وانطلق في جولة لاستكشاف حقول الأرز واكتشاف الجمال من حولك. قم بزيارة أحد المعابد العديدة وانغمس في الثقافة البالية التقليدية. استمتع بالهدوء والسكينة في فيلا جميلة أو في أحد الفنادق الرائعة في الغابة الخضراء التي تحيط بك.

أحببت خلال رحلتي البحث عن قطع ذات تصميم فريد في المحلات المحلية في جميع أنحاء المدينة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مثلنا وتستمتع بتناول أشياء جديدة طوال الوقت ، فيجب على أوبود أن تقدم بعضًا من أروع الأطعمة البالية.

3. جزيرة سكاي ، اسكتلندا وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
جزيرة سكاي | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه الأماكن الـ 15 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!

تقدم Isle of Skye بعض المناظر الجبلية المثيرة والمناظر الساحلية. ستمنحك هذه المناظر الطبيعية الخيالية الكثير من الفرص للاستمتاع ببعض الوقت الجيد معًا.

يمكنك قضاء اليوم في المشي لمسافات طويلة في Quiraing المهيب أو التجول في قلعة Dunvegan المهيبة. مع غروب الشمس ، ستكشف سماء المساء عن بعض أجمل غروب الشمس الذي يمكن تخيله. نزهة رومانسية على طول الشاطئ أو مجرد الجلوس معًا ، ومشاهدة غروب الشمس خلف التلال هي الطريقة الأكثر استرخاءً ورومانسية لقضاء نهاية اليوم.

4. جزيرة بادار ، إندونيسيا وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
بادار | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه الأماكن الـ 15 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!

إذا كنتما من الزوجين المغامرين الذين يحبون الطبيعة ، فإن بادار هي الوجهة المثالية!

تتمتع هذه الجزيرة الأحلام بشواطئ رملية بيضاء ووردية وسوداء لا تصدق. وسيتركك المنظر الخلاب الذي ستراه بعد المشي لمدة 30 دقيقة إلى الأعلى بدون كلمات!

لا تزال بادار بعيدة تمامًا ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا إذا كنت تبحث عن جزيرة جنة لنفسك فقط. لابوان باجو هي أقرب مدينة ، وهناك جولات تغادر يوميًا لزيارات واحدة أو يومين أو ثلاثة أيام. أفضل وقت لاستكشاف الجزيرة هو من أبريل إلى يونيو ، ومن سبتمبر إلى نوفمبر.

لا يوجد سوى عدد قليل من السياح الذين يزورون الجزيرة كل يوم ، مما يجعلها مكانًا رائعًا لمغامرة رومانسية. & nbsp

5. سينك تير ، إيطاليا وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
تشينكوي تيري | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه الأماكن الـ 15 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!

Cinque Terre هي جنة فريدة مخبأة بين الجبال والبحر الأبيض المتوسط ​​على الساحل الشمالي لإيطاليا. سوف تتركك ممرات المشاة الصخرية والبانورامية بدون كلمات!
إنه مكان رومانسي رائع ، وسيبقى في ذكرياتك ، مثل الحلم. كل شيء في هذا المكان يصرخ بالرومانسية: الطعام والمنازل الملونة ، والبحر ، والجبال الخضراء!

لقد أمضينا عطلة نهاية أسبوع رائعة في التنزه وتذوق الطعام الرائع .

6. كيوتو ، اليابان وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
كيوتو | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه المواقع الـ 12 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!

تعد كيوتو واحدة من أكثر الوجهات الرومانسية التي يمكنك استكشافها مع من تحب. تتميز حدائق كيوتو النباتية ببعض المناظر الطبيعية الرائعة وهي مليئة بالألوان المذهلة في كل موسم: المكان المثالي للتجول مع شريك حياتك. إذا تمكنت من الزيارة خلال فصل الربيع ، فستتمكن من الاستمتاع برحلة رومانسية بالقارب على طول قناة أوكازاكي التي تصطف على جانبيها أزهار الكرز.

ستكون هذه تجربة لن تكون قادرًا على نسيانها أبدًا!

7. جزر المالديف وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
جزر المالديف | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه الأماكن الـ 15 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!

تقع جزر المالديف بين جنوب غرب الهند وسريلانكا. تُعرف بأنها واحدة من أكثر الأرخبيلات رومانسية في العالم.

كنت أنا ودان محظوظين للغاية لزيارة هذه الجنة قبل بضع سنوات: هنا ستتمكن من الاستمتاع بشواطئ الرمال البيضاء ، والاستمتاع بالحياة البحرية الغنية والرائعة والبحر الأزرق الصافي ، مع لون كثيف للغاية لن تصدقه انه حقيقي!

يمكنك الاستمتاع بالغطس أثناء النهار ثم الاسترخاء على الشاطئ أثناء احتساء كأس من الشمبانيا والاستمتاع بغروب الشمس الرائع في المساء. ستذكرك الألوان هنا بأكثر اللوحات المذهلة التي رأيتها على الإطلاق.

8. قلعة نويشفانشتاين ، ألمانيا وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
قلعة نويشفانشتاين | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه الأماكن الـ 15 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!

قلعة نويشفانشتاين هي مصدر الإلهام الواقعي

لقلعة سليبينج بيوتي ديزني.
إذا كنت تريد أن تعيش حلمًا خياليًا ، فعليك زيارته! إنها واحدة من الأماكن القليلة على الأرض التي تبدو وكأنها رسم توضيحي لقصص بأبراجها وأبراجها ولوحاتها الجدارية.

إنه دائمًا الوقت المثالي لزيارة قلعة نويشفانشتاين الرومانسية: مغطاة بالثلج أو مشرقة في ضوء شمس الصيف ، ستغادر دائمًا بذكريات لا تُنسى.

9. بيج سور ، كاليفورنيا وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
بيج سور | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه الأماكن الـ 15 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!

هذا الطريق السريع الممتد 90 ميلاً بين Carmel-by-the-Sea و Hearst Castle هو واحد من أكثر السواحل التي لا تُنسى على وجه الأرض. القيادة الكلاسيكية عبر Big Sur هي الرحلة الرومانسية المثالية: ستحصل على الجبال من جانب والمنحدرات الصخرية والشواطئ الجميلة على الجانب الآخر ، مما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات رومانسية للأزواج.

10. بورا بورا ، بولينيزيا الفرنسية وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
بورا بورا | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه الأماكن الـ 15 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!

ستعرف مدى تميز جزيرة بورا بورا وفريدة من نوعها بمجرد هبوطك: ما ستراه عند خروجك من المطار في الجزيرة سيتركك بلا كلمات. ظلال الماء الزرقاء والخضراء الزاهية غير واقعية ، وسيكون الحب من النظرة الأولى!

سيجعلك الاستيقاظ في أحد الأكواخ فوق الماء تشعر وكأنك تمتلك العالم بأسره. ناهيك عن الشواطئ البيضاء المثالية وآلاف الأسماك الاستوائية في حدائق المرجان. أضف إلى ذلك تجربة السباحة التي لا تُنسى مع أسماك القرش وأسماك شيطان البحر العملاقة ، وستعيش واحدة من أكثر التجارب رومانسية في العالم!

11. الشفق القطبي الشمالي ، أيسلندا وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
الأنوار الشمالية في أيسلندا | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه المواقع الـ 12 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!

أيسلندا هي واحدة من أفضل الدول لتجربة سحر الشفق القطبي الشمالي. أفضل وقت لتجربة هذا الحدث الطبيعي المذهل هو خلال الأشهر الباردة ، بين نوفمبر ويناير.

احرص على ارتداء ملابس دافئة ، حيث لن تستمتع بتجربة الأضواء الشمالية بنفس القدر إذا كنت تشعر بالبرد الشديد!

12. كاواي ، هاواي وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
كاواي ، هاواي | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه المواقع الـ 12 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!

كاواي ، المعروفة بجزيرة الحديقة ، هي المكان الرومانسي المثالي إذا كنت ترغب في الابتعاد عن كل شيء والجميع! إنه يحتوي على كل شيء: شواطئ جميلة منعزلة وحدائق ملونة وشلالات رائعة ومنتجعات مذهلة. ناهيك عن أنها واحدة من أجمل الأماكن الطبيعية على وجه الأرض.

بغض النظر عما تحب القيام به ، ستجد هنا شيئًا يناسبك: التنزه إلى أحد الشلالات العديدة ، أو قضاء اليوم على أحد الشواطئ النائية المنتشرة على طول الجزيرة ، أو الاستمتاع باليوم بجانب المسبح.

لا توجد طريقة أفضل لقضاء بعض الوقت الجيد مع من تحب.

وكواي ليست المكان الرومانسي الوحيد في هاواي: قد ترغب في قضاء شهر عسل رائع في هونولولو .

13. سانتوريني ، اليونان وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
سانتوريني | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه الأماكن الـ 15 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!

تعد جزيرة سانتوريني واحدة من أكثر الجزر اليونانية رومانسية ، وتتمتع بجاذبية لا تُقاوم للرومانسية. مع البيوت البيضاء والكنائس ذات القباب الزرقاء ، هي واحدة من أكثر الوجهات شعبية لقضاء شهر العسل. استمتع بالمشي على طول أحد المسارات العديدة ، وشاهد غروب الشمس وهو يحتسي النبيذ الفاخر أثناء تناول بعض الأطعمة المحلية اللذيذة.

14. البندقية ، إيطاليا وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
البندقية | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه الأماكن الـ 15 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!

عدنا إلى البندقية الصيف الماضي ، بعد بضع سنوات ولا بد لي من القول في كل مرة نزورها ، هذه المدينة تحبس أنفاسي.

لا توجد مدينة أخرى في العالم يمكن مقارنتها بالبندقية عندما نتحدث عن الرومانسية. المناظر الطبيعية هنا مذهلة للغاية: إنها تبدو وكأنها لوحة حية من عصر النهضة.

تعتبر الجسور المخفية والممرات الضيقة والقنوات الأسطورية مثالية لاستكشافها مع شريكك. من أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكنك القيام بها هنا ركوب الجندول مع من تحب.

البندقية مثالية للعشاق!

15. باريس ، فرنسا وأفضل أماكن السياحة الرومانسية في العالم
باريس | استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية في العالم. هذه الأماكن الـ 15 هي الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج. اختر موقع أحلامك لقضاء عطلتك مع من تحب: استراحة رومانسية ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد!

بالحديث عن أكثر الوجهات رومانسية ، ربما تكون هذه هي أكثر الوجهات وضوحًا! ولسبب وجيه جدا. باريس هي إحدى المدن المفضلة لدي في العالم. لا أحد يستطيع أن ينكر أن باريس هي مدينة الحب!

إن التنزه على طول نهر السين والتجول في الشوارع والاستمتاع بتناول وجبة سريعة في المقهى ما هي إلا بعض من أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكنك القيام بها. تأكد من زيارة مونمارتر الخلاب وتسلق برج إيفل معًا!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4802

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم