حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9146

بالصور .. تعرف على أفضل فنادق بوسيتانو لإقامة رومانسية جاذبة للأزواج

بالصور .. تعرف على أفضل فنادق بوسيتانو لإقامة رومانسية جاذبة للأزواج

بالصور ..  تعرف على أفضل فنادق بوسيتانو لإقامة رومانسية جاذبة للأزواج

15-08-2021 09:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - للراغبين في قضاء إجازة رومانسية لا بدّ من زيارة مدينة بوسيتانو الواقعة في أقصى الغرب على طول ساحل أمالفي، والإقامة في أحد أفضل فنادقها الفخمة المطلة على مناظر بانورامية لا تنتسى.


إيل سان بيترو دي بوسيتانو يقدّم إطلالات بانورامية للنزلاء
يقع الفندق على عدد قليل من الانحناءات على الطريق شرق بوسيتانو. تطل التراسات وبعض غرف النوم على القرية. في كل مكان يوجد البحر الأزرق العميق. يأتي الناس إلى هنا من أجل الراحة والهدوء، علماً أن مطاعم بوسيتانو تقع على بعد مسافة قصيرةويمكن الوصول إليها في حافلة النقل المكوكية المجانية.
تقع غرف النوم والأجنحة على جانب الجرف في سلسلة من التراسات المكسوة بالزهور؛ لكل منها مساحة خارجية خاصة به، بعضها ضخم. تتمتع جميعها بإطلالات غير عادية على البحر (أكثر المناظر تطل على بوسيتانو) .

أعيد تصميم جميع الغرف من قبل المصمم الداخلي فاوستا جايتاني في السنوات الأخيرة، وتتميز بأناقة ونضارة وإحساس منعش ببلاط السيراميك الملون يدوياً والأقمشة ذات الألوان المشمسة والمتوسطية والتحف وتفاصيل التصميم الأنيقة التي تقابلها أعمال الطلاء البيضاء المبهرة.

يحتوي الفندق على مطبخ من أحدث طراز تبلغ مساحته 350 متراً مربعاً للشيف الحائز على نجمة ميشلان Alois Vanlangenaeker وفريقه المكون من 35 فرداً. في مطعم الذواقة Zass ، يقوم بإعداد أطباق مثل سمك القد مع الأخطبوط والكمأة ، جون دوري مع زبادي الليمون وسلطة الأرانب الدافئة مع صلصة الخل بالزعفران. تأتي معظم المنتجات الطازجة من حديقة مطبخ الفندق التي تبلغ مساحتها 10000 متر مربع. يتم تقديم وجبات الطعام على تراس رومانسي يطل على البحر.

لقطة لإحدى الغرف في فندق مارينكانتو بوسيتانو
إن الاقتراب من موقف السيارات الموجود على مستوى السطح ليس أفضل مقدمة، ولكن بمجرد نزولك في المصعد إلى الطابق الرئيسي وغرفة الجلوس الكبيرة والمتجددة الهواء المطلة على الشرفة المزهرة بإطلالات رائعة ، يبدأ السحر الذي يجذب النزلاء. يتشبث الفندق بواجهة منحدر على مشارف مدينة بوسيتانو ، حيث يقع الشاطئ الخاص على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام عبر عدة تراسات. هناك مناظر لافتة لكل من المدينة والبحر.
32 غرفة مقسمة بين المبنى الرئيسي وملحق، الأفضل بشرفات وإطلالات على البحر. اثنان بهما تراسات خاصة. يتمتع الجناحان الرئيسيان ، Li Galli وجناح Honeymoon Suite ، بالكثير من العوامل الرائعة بالإضافة إلى المرافق والمعدات النموذجية لأفضل الفنادق الفخمة. الغرف العادية كلها مختلفة ولكنها كلها مجهزة بطاولة كتابة أو مكتب وكرسي بذراعين.

يقدم بوفيه الإفطار خيارات سخية. يفتح مطعم Terrazza Celè في المساء لتناول العشاء مع مجموعة راقية من الأطباق المحلية النموذجية، مع التركيز على التقديم والنكهات الطبيعية.


من موقعه المرتفع على جرف خارج مركز المشاة فقط في بوسيتانو ، يتمتع لو سيرينس بإطلالات رائعة على منازل القرية وقبة سانتا ماريا أسونتا الملونة والشاطئ. على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام في الشوارع الضيقة المزدحمة بالسياح ، ستوصلك إلى مارينا غراندي مع صفوفها من كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات ورصيف الميناء المزدحم حيث يمكنك ركوب العبارة إلى كابري وسورينتو وأمالفي.

تم تأثيث الغرف والأجنحة الحالمة البالغ عددها 58 بشكل فردي وكل منها مختلف عن التالي ، وهي في الغالب بيضاء مبهرة مع أقمشة مشرقة وأرضيات مبلطة مصنوعة يدوياً وإطلالات لافتة من الشرفات والتراسات.

عشاء واحد على الأقل في مطعم La Sponda أمر لا بد منه ، والاستمتاع بتذوق الأطعمة الحاصلة على نجمة ميشلان (سلطة المأكولات البحرية مع الزعتر والليمون والمعكرونة مع سرطان البحر المحلي والسرج ورف من لحم الضأن).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9146

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم