حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2112

فلسطين النيابية تدعو لتعزيز الجهود لمواجهة المشروعات الداعية لتهويد القدس

فلسطين النيابية تدعو لتعزيز الجهود لمواجهة المشروعات الداعية لتهويد القدس

فلسطين النيابية تدعو لتعزيز الجهود لمواجهة المشروعات الداعية لتهويد القدس

11-08-2021 03:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدت لجنة فلسطين النيابية أهمية تعزيز الشراكة وتوحيد الجهود الشعبية والرسمية لمواجهة جميع المشروعات الداعية لتهويد القدس وتهجير أهلها.

جاء ذلك خلال لقاء اللجنة، اليوم الاربعاء مع أمين حزب جبهة العمل الاسلامي ورئيس اعضاء لجنة فلسطين والقدس داخل الحزب لبحث الأمور التي تتعلق بالقضية الفلسطينية.

وأكد رئيس اللجنة النيابية النائب محمد الظهراوي أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، لافتا الى أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والمحورية التي لا يختلف أحد على أهميتها.

وأشار إلى أن هذا اللقاء يعد استثنائيا باعتبار أن لجنتي فلسطين في مجلس النواب وحزب جبهة العمل الإسلامي تجمعهما اهداف مشتركة تجاه فلسطين والقدس، قائلا "نسعى إلى أن تكون جميع الجهود التي تقوم بها الاحزاب والمؤسسات الرسمية والشعبية في إطار تشاركي للوقوف في وجه العدوان الاسرائيلي الغاشم على أهلنا وأرضنا في فلسطين".

بدورهم، اكد النواب راشد الشوحة وموسى هنطش وحسن الرياطي ومغير الهملان وهايل عياش ومحمد أبوصعيليك أن القضية الفلسطينية كانت وما زالت أولوية جلالة الملك عبدالله الثاني حيث كانت حاضرة في جميع المحافل والزيارات الرسمية التي يقوم بها جلالته باعتبارها مفتاح أمن واستقرار المنطقة ككل.

وأشاروا إلى أن مواقف الأردن دائما مشرفة تجاه القضية الفلسطينية، وحاضرة لدى الدبلوماسية الأردنية في جميع المحافل العربية والدولية واللقاءات لجلالة الملك والمسؤولين الاردنيين.

من جانبه، أشاد أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي مراد العضايلة والوفد المرافق له بالجهود الكبيرة التي تقوم بها لجنة فلسطين النيابية بالدفاع عن القضية الفلسطينية، قائلا ان الموقف الشعبي والرسمي كان لهما الأثر الكبير باعتبار ان القضية الفلسطينية هي قضية كل العرب والمسلمين وقضية الأردن على وجه الخصوص لاعتبارات عديدة أهمها الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية.

واكد العضايلة أهمية العمل بتشاركية وتوحيد الجهود والموقف الشعبي والرسمي للوقوف في وجه الاعتداءات الاسرائيلية على الأراضي الفلسطينية، وإحباط مشروعاتهم الداعية الى تهويد القدس وتهجير اهلها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2112

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم