حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3707

يوفنتوس يتجاوز نابولي بصعوبة

يوفنتوس يتجاوز نابولي بصعوبة

يوفنتوس يتجاوز نابولي بصعوبة

28-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا -   حقق يوفنتوس صاحب المركز الثاني فوزا صعبا على ضيفه نابولي بهدف دون مقابل ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

 

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44 عن طريق كلاوديو ماركيزيو بعد لعبة ثلاثية بدأها البرازيلي كريستيان جيوفينكو إلى الدنماركي كريستيان بولسن ومنه إلى ماركيزيو الذي سدد الكرة بعيداً جداً بشكل عشوائي لكنها ارتطمت بالمدافع مانويلي بلازي وتحولت إلى مرمى فريقه.

 

وكان هدف الفوز كافياً لرفع رصيد يوفنتوس إلى 53 نقطة وتقليص الفارق إلى ست نقاط بينه وبين إنتر ميلان المتصدر وبطل المواسم الثلاثة الماضية المدعو لمواجهة ضيفه ووصيفه روما، صاحب المركز السادس حالياً، في قمة المرحلة غداً الأحد.

 

في المقابل، مني نابولي بالهزيمة السادسة في مبارياته الثماني الأخيرة فتوقف رصيده عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

فوز لاتسيو على بولونيا

 

 

 

وكان لاتسيو قد حقق فوزاً صعباً على ضيفه بولونيا (2-صفر) على الملعب الأولمبي في العاصمة روما في افتتاح المرحلة.

 

افتتح الأرجنتيني ماورو زاراتي التسجيل في الدقيقة 35 من ركلة حرة بعيدة أطلقها بقوة فاستقرت في الشباك على يمين الحارس المخضرم فرانشيسكو أنطونيولي الذي لم يحرك لها ساكناً.

 

وفي الشوط الثاني، أضاف زاراتي نفسه الهدف الثاني قبل نهاية الوقت الأصلي بتسع دقائق، بعدما تناقل الكرة مع البديل تومازو روكي الذي أرسلها له بينية خلف الدفاع داخل المنطقة فانفرد بالحارس ورفعها من فوقه بعد أن ارتمى الأخير على الأرض بهدف الانقضاض عليها قبل أن تستقر في شباكه.

 

 

وبعد الهدف الثاني بدقيقتين كاد باسكوالي فوجيا أن يضيف الهدف الثالث لكن أنانيته حرمته من ذلك بعدما فضل التسديد على التمرير إلى روكي، قبل أن يهدر الأخير فرصة ثمينة لإضافة الغلة في الدقيقة 87.

 

وأصبح رصيد لاتسيو 38 نقطة نقلته من المركز الحادي عشر إلى السابع مؤقتاً، مقابل 23 لبولونيا صاحب المركز السادس عشر، فيما رفع زاراتي المعار لموسم واحد من السد القطري رصيده الشخصي إلى 10 أهداف.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3707
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم