حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,26 سبتمبر, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالصور .. منة شلبي تقبل رأس شريف دسوقي بالعرض الخاص لفيلم "الإنس والنمس"
طباعة
  • المشاهدات: 12110

بالصور .. منة شلبي تقبل رأس شريف دسوقي بالعرض الخاص لفيلم "الإنس والنمس"

بالصور .. منة شلبي تقبل رأس شريف دسوقي بالعرض الخاص لفيلم "الإنس والنمس"

بالصور  ..  منة شلبي تقبل رأس شريف دسوقي بالعرض الخاص لفيلم "الإنس والنمس"

05-08-2021 03:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

في لفتة دعم وتقدير، قامت الفنانة منة شلبي بتقبيل رأس الفنان شريف دسوقي الذي حرص على حضور العرض الخاص لفيلم "النمس والإنس" على مقعد متحرك بعد بتر قدمه، وهو أول ظهور له في مناسبة فنية عامة، بعد ظهوره في البروفة الجنرال لمسرحية "يا ما في الجراب يا حاوي" للنجم يحيى الفخراني.

وحرص شريف دسوقي على إجراء عدد من اللقاءات التليفزيونية المتواجدة لتغطية العرض الخاص لفيلم "الإنس والنمس"، في تأكيد على أن أزمته الصحية الأخيرة لن تعوق مشواره الفني، وأثناء إجراء شريف أحد اللقاءات حضرت الفنانة منة شلبي وقامت بتقبيل رأسه، ثم بدأت في تسجيل عدد من اللقاءات قبل بدء الفيلم بنصف ساعة.

"الإنس والنمس"، من بطولة محمد هنيدي ، ومنة شلبي، وصابرين ، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.



وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حول موظف فقير يجسده الفنان محمد هنيدي يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث يقع هنيدي في غرام منة شلبي وهي من عالم الجن ولكن يطاردهما الفنان عمرو عبدالجليل الذي يجسد دور عفريت ويحاول إفساد هذه العلاقة.

 










طباعة
  • المشاهدات: 12110

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم