حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 11479

نجل الفنانة هيفاء حسين يخطف الأنظار .. فهل يشبهها؟

نجل الفنانة هيفاء حسين يخطف الأنظار .. فهل يشبهها؟

نجل الفنانة هيفاء حسين يخطف الأنظار ..  فهل يشبهها؟

05-08-2021 01:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

شاركت الفنانة البحرينية هيفاء حسين جمهورها، عبر "السوشيال ميديا"، صورة لنجلها الأكبر سعد، الذي أنجبته من زوجها الأول، ليخطف الأنظار بسبب وسامته وتشابه ملامحه مع والدته بشكل كبير التي بدت في الصورة أصغر منه سناً.

ونشرت هيفاء حسين الصورة عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "يا رب تحفظ لي ابني وتنور دربه وتجعله دائماً في أعلى المناصب، تصبحون على خير".



ولاقت الصورة ردود فعل كبيرة، وانهالت التعليقات: "الله يحميه ويبارك فيه كثير بحسبه زوجك حبيب في البداية، كثير بيشبهك وبشبه زوجك غلوم رغم انه مو ولده، ياروحى طالعه أصغر منه بالصورة الله يحميه ويبارك فيه".

وكانت هيفاء حسين قد تزوجت مرتين، الأولى من والد ابنها سعد من خارج الوسط الفني، لكنهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 أعلنت عن زواجها من الممثل الإماراتي حبيب غلوم، ورزقت منه بتوأم.

من ناحية أخرى، أعربت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، في وقت سابق، عن اشتياقها الشديد لوالدتها، موضِّحةً أنَّها لم ترها منذ 4 أشهر، وهي الآن في أشد الاحتياج لحضنها.

ووجَّهت هيفاء رسالةً مؤثرةً لوالدتها، عبر حسابها في "إنستغرام"، قائلةً: "محتاجة ومشتاقة لحضنك يا أمي.. مرت 4 أشهر من دون ما أكحل عيوني بشوفتكِ".



وأضافت: "هانت كلها كم يوم واييج وارمي نفسي في حضنج اللي دوم محتضني رغم تقصيري وعيوبي".

وسبق وعبَّرت هيفاء حسين عن صعوبات واجهتها خلال تصويرها التوأم "جواهر" و"سلطان"، اللذين رُزقت بهما نهاية عام 2019، بعد قرابة 10 سنوات من زواجها بالمنتج والفنان الإماراتي حبيب غلوم.

 










طباعة
  • المشاهدات: 11479

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم