حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7466

الفايز: ندعو العالم إلى زيارة الأردن

الفايز: ندعو العالم إلى زيارة الأردن

الفايز: ندعو العالم إلى زيارة الأردن

04-08-2021 04:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بحث وزير السياحة والآثار نايف الفايز خلال لقائه بمكتبه، الأربعاء، سفيرة بنغلاديش لدى الأردن ناهدة سبحان، سبل تعزيز التعاون السياحي بين البلدين.

وناقش الطرفان إمكانية توقيع اتفاقية أو مذكرة تفاهم تهدف إلى العمل معا لتوسيع صناعة السياحة في بنغلاديش والأردن.

وقال الفايز إن صناعة السياحة تلعب دورا مهما في الاقتصاد الأردني؛ لذا فإن الحكومة مهتمة بشكل خاص بتوسيع هذه الصناعة وتدعو مواطني أي دولة في العالم، بما في ذلك بنغلاديش لزيارة الأردن.

وأكد اهتمامه بالعمل مع الجانب البنغالي لتسهيل إجراءات السفر للسياح من بنغلاديش وأهمية شمول القطاعات الخاصة المشهورة والموثوقة التي تعمل في قطاعات السياحة بهذا التعاون.

وأشار الفايز إلى إمكانية استضافة وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية وشركات إدارة السفر الخاصة من بنغلاديش لغرض بث المحتوى السياحي الأردني في وسائل الإعلام في بنغلاديش.

وأكدت السفيرة، من جانبها، ان بنغلاديش كدولة ناشئة اقتصاديا في جنوب آسيا مهتمة بتعزيز التعاون مع الأردن، مشيرة إلى أنه يمكن اتخاذ العديد من المبادرات لقدوم السياح البنغاليين إلى الأردن.

ودعت إلى تسهيل إجراءات التأشيرة للسياح البنغاليين، مشيرة إلى أنه في حال جرى تسهيل إجراءات السفر للمسافرين البنغاليين، فإنه سيتمكن العديد منهم من زيارة الأردن كل عام لمشاهدة الأماكن التاريخية والدينية في الأردن ما سيعود بالفائدة على قطاع السياحة الأردني ويساعد في ترويج صورة الأردن السياحية في جنوب آسيا بشكل أكثر جاذبية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7466

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم