حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39350

بالصور .. ما قصة "الإنجاب القاتل" في حياة شريهان؟

بالصور .. ما قصة "الإنجاب القاتل" في حياة شريهان؟

 بالصور  ..  ما قصة "الإنجاب القاتل" في حياة شريهان؟

02-08-2021 02:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدرت الفنانة شريهان، مؤشرات البحث على موقع "جوجل ترند" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها الأخيرة عن قصة إنجاب ابنتها تالية القرآن، على الرغم من نصيحة الأطباء لها بعدم الإنجاب خوفًا عليها من الموت.


ونشرت شريهان، مجموعة صور تجمعها بابنتها تالية القرآن عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام"، وسردت تفاصيل إنجابها لها، وكتبت: "كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لؤلؤة وهى في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لى أريد أخت تلعب معي والعب معها قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل".



وكشفت: "وفى نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا فى خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شىء مستحيل وكانت دعوتي المستجابة".

وتابعت": أبلغت أطبائي فقالوا لى لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشطا وأشرس فى انتشاره ومستحيل.. ولكِ الخيار واختارى بين أمرين تربية ومراعاة لؤلؤة أو إهدائها أخ أو أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكانت ‏دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شىء".

واختتمت قائلة: "كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك ودعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم".

شريهان، هي الأخت غير الشقيقة من الأم لعازف الجيتار عمر خورشيد، كما أنها متزوجة من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة وأنجبت له لؤلؤة وتالية القرآن.

يذكر أن الفنانة شريهان، عادت للمسرح من جديد، بعد غياب نحو 30 عاما، من خلال مسرحية "كوكو شانيل" التي تخوض بطولتها، بجانب الفنانين إنجي وجدان، سمر مرسى، تامر حبيب، هاني عادل وغيرهم وهى من إخراج هادى الباجورى، وتعرض المسرحية حاليًا على منصة "شاهد VIP" منذ بداية موسم عيد الأضحى المبارك، وتناولت المسرحية قصة واحدة من أشهر الأسماء العالمية فى عالم الموضة والأزياء.



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 39350

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم