حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,26 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 76282

طبيب أسنان مصري يقتل زوجته الطبيبة بـ11 طعنة

طبيب أسنان مصري يقتل زوجته الطبيبة بـ11 طعنة

طبيب أسنان مصري يقتل زوجته الطبيبة بـ11 طعنة

26-07-2021 02:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تمكنت أجهزة الأمن المصرية، الاثنين، من ضبط الطبيب الهارب والمتهم بقتل زوجته الطبيبة بالمنصورة، في مكان هروبه بمدينة الإسكندرية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.


وقد تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود بلاغ من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بمقتل طبيبة أسنان نتيجة تلقيها 11 طعنة، على يد زوجها، 29 سنة، طبيب أسنان وفر هاربا.

وتوصلت تحريات المباحث أن الطبيبة لديها ثلاثة أطفال، وقد نشب خلاف بينهما، قام على إثرها الأخير بالإمساك بسكين وطعنها طعنات نافذة امام أطفالهم الثلاثة حيث سمع افراد عائلته صوت مشاجرة حيث يقطنان بنفس المنزل وعندما صعدوا الى شقته وجودها غارقه فى دماءها فحاولوا وقف النزيف وعندما لم يتمكنوا اتصلوا بالإسعاف حيث تم نقلها لمستشفى المنصورة الدولى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وكتبت ريحان سليمان، ابنة عم الضحية، علي صفحتها بموقع التواصل الاحتماعي فيسبوك "ياسمين بنت عمي دخلت استقبال المستشفى الدولي وهي جثة بإسدال الصلاة والاسدال مقطوع مكان الطعنات وأول طعنه كانت ناحية اليمين من ضهرها، وبعدها طعنة تانية في ضهرها فوق وطعنات في بطنها وجنبها، فقد طعنها 11 طعنة غدر".

وأضافت ريحان سليمان أن زوج الدكتورة ياسمين طعنها من ضهرها وهي كانت بتصلي أو مخلصة صلاة ولابسة الإسدال، ودخلت المستشفى ومبتنزلش نقطة دم، يعني دمها كله اتصفي قبل ما توصل مستشفى المنصورة الدولي، انفرد بيها في شقتها اللي في عمارة عيلته اللي في المنصورة وبعيد عن أهلها وهي لا حول لها ولا قوة".










طباعة
  • المشاهدات: 76282

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم