حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,4 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 13458

التوقيع على مذكرة تفاهم بين الأردنية وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن السعودية

التوقيع على مذكرة تفاهم بين الأردنية وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن السعودية

التوقيع على مذكرة تفاهم بين الأردنية وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن السعودية

24-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

سرايا- وقع رئيس الجامعة الأردنية الدكتور خالد الكركي وسمو الأميرة الجوهرة بنت فهد أل سعود رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في المملكة العربية السعودية الشقيقة اليوم مذكرة تفاهم لتكون أساسا للتعاون العلمي و الثقافي و البحثي بين الجامعتين. وتنص بنود المذكرة على تبادل زيارات أعضاء هيئة التدريس للاستفادة من الخبرات المتوافرة في كلا الجامعتين إضافة إلى التعاون في مجال إجراء البحوث العلمية و تنظيم الدورات العلمية و إعداد البرامج و الخطط الدراسية وتقيمها.

من جهة ثانية أجرى الدكتور الكركي مباحثات رسمية مع سموها تركزت على آليات تنفيذ بنود هذه المذكرة التي تخدم الشعبين الشقيقين الأردني و السعودي.

وأكد الجانبان على عمق علاقات الأخوة القائمة بين الأردن و السعودية و التي أرست دعائمها قيادتا البلدين في جميع المجالات وبخاصة في المجالات التعليمية.

واستعرضت سموها نشأة وأهداف جامعة الأميرة نورة التي تسعى إلى إحداث نقلة نوعية في ميادين التعليم العالي للفتيات في المملكة العربية السعودية مشيرة إلى اهتمام القيادة السعودية الحكيمة في هذا المجال.

وأعربت سموها عن سعادتها والوفد المرافق لها بزيارة الجامعة الأردنية وإقامة علاقات علمية و بحثية مشتركة مؤكدة على مكانة الجامعة لدى الأوساط العلمية والثقافية السعودية.

وعرض الدكتور الكركي ونواب رئيس الجامعة التطورات التي شهدتها الجامعة منذ إنشائها كأول مؤسسة من مؤسسات الخير في قطاع التعليم العالي الأردنية مشيرين إلى التوسع الذي شهدته في إعداد البرامج والخطط الدراسية والبحثية و التدريبية.

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13458
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم