حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1356

أحصل على افضل الهدايا باستخدام كودات خصم نمشي | عربي كوبون

أحصل على افضل الهدايا باستخدام كودات خصم نمشي | عربي كوبون

أحصل على افضل الهدايا باستخدام كودات خصم نمشي | عربي كوبون

20-06-2021 09:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - Title
58 characters
أحصل على افضل الهدايا باستخدام كودات خصم نمشي | عربي كوبون
Description
133 characters
يقدم موقع نمشي العديد من الهدايا التي تناسب كافة المناسبات الخاصة كأعيام الميلاد والفلانتين ومناسبات الزفاف مع كودات خصم نمشي المغرية
 
يعتبر اختيار الهدايا أكبر حيرة تواجه النساء والرجال في مختلف المناسبات، حيث يبحث كل منا عن هدايا ذات قيمة وجميلة وبأفضل الأسعار وب كودات خصم نمشي، لذا نتجه دائمًا إلى الدخول على مواقع التسوق الالكترونية لاختيار أفضل هدايا المناسبات.
ويقدم متجر نمشى الالكتروني العديد من الهدايا التابعة لماركات عالمية، حيث يوفر المتجر قسم خاص للهدايا الخاصة بالنساء وآخر للرجال،  وتتنوع الهدايا ما بين  هدايا رياضية، بريميوم، أعياد الميلاد، حفلات الزفاف، وهدايا المواليد الجدد والمنزل، وإليكى أفضل عروض الهدايا التى يقدمها المتجر مع إمكانية الاستفادة من اكواد خصم نمشي
استخدم كوبونات التخفيض  للحصول على خصم يصل الى 50%  من موقع عربي كوبون
يمكنك استخدام العديد من الكوبونات من خصومات عربي كوبون لأكثر من 60 متجر  مثل ( كود خصم نون - كوبون خصم نمشي 50  - كود خصم اوناس - كوبون خصم سنتر بوينت - كوبون خصم ستايلي - كود خصم فوغا كلوسيت وغيرها من المتاجر ):

طقم وسادات من أرورا


يقدم المتجر طقم الوسادات المميز من أرور والذ يتكون من قطعتين مطبوعتين، الأولى بطبعة الملكة والثانية بطبعة الملك وهى هدية مميزة لأى عروسين، حيث تأتي باللون الأبيض بمقاس 45 فى 22 سنتيمتر، ومصنوعة من الفايبر الناعم والمرن الذى يوفر الراحة عند الاستخدام.
ويقدم الموقع الطقم بسعر مغرى يصل إلى 65 ريال سعودى مع إمكانية الشحن السريع والتوصيل لأى مكان، فضلاً عن إمكانية الدفع عند الاستلام.

ساعة أنالوج من كاسيو ب كودات خصم نمشي


يقدم المتجر ساعة أنالوج الأنيقة للرجال من ماركة كاسيو، والتي تأتي بحزام رفيع من الستيل المقاوم للصدأ، كما أنها مزودة بقفل مطوي لإغلاق محكم، فضلاً عن أن وجه الساعة دائري مع نافذة لإظهار التاريخ.
وتتميز الساعة بحركة عقارب ثلاثية ومؤشرات واضحة، وقفل كبس للإغلاق، كما أنها تأتي بضمان لمدة عام،  حيث تأتي في علبة تحمل شعار الماركة بسعر مغرى 215 ريال سعودى.
 
 
استخدم كوبونات التخفيض  للحصول على خصم يصل الى 50%  من موقع عربي كوبون
يمكنك استخدام العديد من الكوبونات من خصومات عربي كوبون لأكثر من 60 متجر  مثل ( كود خصم نون - كوبون خصم نمشي 50  - كود خصم اوناس - كوبون خصم سنتر بوينت - كود خصم ستايلي - كود خصم فوغا كلوسيت وغيرها من المتاجر )

خاتم مرصع بالكريستال من جيس


ومن أفضل الهدايا التي يمكنك أن تقدمها لزوجتك في المناسبات الخاصة هي الخاتم المرصع بالكريستال باللون الفضى الأنيق، وهو خاتم لامع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومرصع بكريستالات سواروفسكي.
ويأتي الخاتم مع شهادة تثبت أصالة المنتج، كما أن المنتج يصلك في علبة أنيقة مزينة بشعار الماركة، والذي يعتبر هدية رقيقة وأنيقة للنساء، وبسعر تنافسى 190 ريال سعودى مع كودات خصم نمشي.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1356

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم