حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10902

بالفيديو .. الأرجنتين تحقق فوز ثمين وصعب على الأورجواي في كوبا أمريكا

بالفيديو .. الأرجنتين تحقق فوز ثمين وصعب على الأورجواي في كوبا أمريكا

بالفيديو  ..  الأرجنتين تحقق فوز ثمين وصعب على الأورجواي في كوبا أمريكا

19-06-2021 08:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استضاف ملعب "ماني جارينشيا" في مدينة برازيليا، مباراة منتخب الأرجنتين لكرة القدم ومنتخب الأورجواي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا، التي تقام في البرازيل في الفترة من 13 يونيو الجاري حتى 11 يوليو المقبل، بعد تأجيلها لمدة عام كامل بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وفيها حقق منتخب الأرجنتين فوزا ثمينا وصعبا على نظيره منتخب أوروجواي بهدف نظيف، سجل اللاعب جوديو رودريجيز هدف فوز منتخب الأرجنتين بالمباراة في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، من رأسية قوية بعد متابعته لعرضية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وكان النجم لاوتارو مارتينيز مهاجم منتخب الأرجنتين قد فشل في الدقيقة السابعة،من وضع الكرة بالشباك بعد ارتداد الكرة من حارس أوروجواي بعد تصديه لتسديدة ميسي.




وفي الدقيقة 28 طالب منتخب أوروجواي باحتساب ركلة جزاء بعد سقوط كافاني داخل منطقة الجزاء، ولكن رفض الحكم احتسابها بعد العودة إلى تقنية الفيديو "فار".

وفى الشوط الثاني استمرت النتيجة على حالها، والذى شهد محاولات من جانب منتخب التانجو لإضافة الهدف الثاني، بينما سعى منتخب الأورجواي لإدراك هدف التعادل.

علما أن المنتخب الأرجنتيني قد تعادل في الجولة الأولى أمام منتخب تشيلي بهدف لكل منهما، بينما لم يخوض منتخب أوروجواي مواجهة الجولة الأولى.



والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الأرجنتيني المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بالتساوى مع المنتخب التشيلي بنفس الرصيد من النقاط .

ويذكر أن قواعد بطولة كوبا أمريكا 2021 تنص على تأهل 4 منتخبات من كل مجموعة إلى دور الثمانية.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10902

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم