حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,3 أغسطس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5794

شكر وتقدير للطبيب الملازم أول حاتم الحديدي

شكر وتقدير للطبيب الملازم أول حاتم الحديدي

شكر وتقدير  للطبيب الملازم أول حاتم الحديدي

14-06-2021 07:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - باسم عشائر بني حسن عامة، وعشيرة العليمات خاصة، أتقدم أنا رائد شبيب محمد العليمات ببالغ الشكر والعرفان والتقدير إلى الطبيب الملازم أول حاتم الحديدي، والذي قام بجهد عظيم في إنقاذ حياة ابني عون العليمات يوم الرابع عشر من الشهر الجاري، حيث هرع من مقر إقامته بعد منتصف الليل إلى مدينة الحسين الطبية /قسم الملكة رانيا العبدالله للأطفال.
وقام بعملية جراحية عاجلة ودقيقة انتهت بإنقاذ حياة ابني وفلذة كبدي. وإنني إذ أشكر فيه براعته الطبية وأخلاقه الإنسانية الحميدة، أشكر فيه أيضاً الرجل المثال والمواطن الذي يحب وطنه، فيؤدي واجبه بامتياز وتحت أي ظرف، ليخدم الناس من حوله، ويرفع راية وطنه في مجال الطب. ممثلاً لرؤية حضرة جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ورؤية الهاشميين من قبله، بأن "الإنسان أغلى ما نملك". كما أتوجه كذلك بالشكر الجزيل إلى جميع طواقم الممرضين والأطباء والأخوة العاملين في صرح مدينة الحسين الطبية. حفظكم الله وحمى وطننا العزيز.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5794
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-06-2021 07:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم