حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3639

إيقاف سيلاس وامانغيتوكا لاعب شتوتغارت بسبب استخدامه هوية مزيفة .. صورة

إيقاف سيلاس وامانغيتوكا لاعب شتوتغارت بسبب استخدامه هوية مزيفة .. صورة

إيقاف سيلاس وامانغيتوكا لاعب شتوتغارت بسبب استخدامه هوية مزيفة  .. صورة

14-06-2021 04:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أوقف الاتحاد الألماني لكرة القدم اللاعب سيلاس وامانغيتوكا، مهاجم نادي شتوتغارت، لمدة 3 أشهر، كما فرض عليه غرامة مالية بقيمة 30 ألف يورو؛ بعدما تبين أنه استخدم هوية مزيفة طوال سنوات.

وحتى الأسبوع الماضي، كان اللاعب يعرف باسم سايلاس وامانغيتوكا، لكنه كشف عن أن اسمه وتاريخ مولده يختلفان عما كان معلنا. قائلا إن وكيل أعمال سابق له هو من قام بتغيير البيانات خلال إدارته لشؤونه عندما كان مراهقا.

وبعد قرار العقوبة، قال سفين ميسلينتات، المدير الرياضي لشتوتغارت: ”أدركنا نحن وهو أيضا أنه سيتعرض لعقوبة من جانب الاتحاد الألماني لكرة القدم.. وفي الوقت نفسه يأخذ القرار في الحسبان الظروف الاستثنائية لحالته، ونحن سعداء بتسوية وضع اللاعب من جانب الاتحاد الألماني لكرة القدم“.

وينتهي الإيقاف المفروض على اللاعب، في 11 سبتمبر أيلول المقبل، بينما ينطلق الموسم الكروي الجديد في ألمانيا، في 13 أغسطس آب.

وأقر اللاعب والنادي بقبول قرار العقوبة الصادر عن الاتحاد الألماني للعبة الشعبية.

وجاءت العقوبة بعد أن أقر اللاعب، في الأسبوع الماضي، بأنه كان يعيش في خوف منذ أن غادر جمهورية الكونغو الديمقراطية عندما كان عمره 17 عاما من أجل اللعب لفريق فرنسي مغمور.

وأكد اللاعب أن اسمه هو سايلاس كاتومبا مفومبا، وأنه ولد في 1998 وليس في 1999؛ ما يعني أن عمره 22 عاما حاليا، مؤكدا أن تغيير البيانات قام به وكيل أعمال في بلجيكا كان يسيطر على حسابه المصرفي وجواز سفره.

وكان سايلاس انضم إلى شتوتغارت في 2019، وأحرز له 11 هدفا في الموسم الأخير. وهو بذلك على رأس قائمة هدافي النادي في هذا الموسم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3639

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم