حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 9988

ماذا قال إريكسن بعد إفاقته من الإغماء؟

ماذا قال إريكسن بعد إفاقته من الإغماء؟

ماذا قال إريكسن بعد إفاقته من الإغماء؟

13-06-2021 07:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كلمات قليلة قالها الدنماركي كريستيان إريكسن، عقب إفاقته من الإغماء الذي تعرض له في مباراة فنلندا ببطولة يورو 2020.

وشهدت الدقيقة 43 من المباراة سقوطا مفاجئا لإريكسن، حيث ظهر مغشيا عليه وفاقدا للوعي تماما، ما ترتب عليه قرار من حكم اللقاء بإيقاف اللعب على الفور، وطلب الأطقم الطبية، قبل أن يتم استئناف اللقاء الذي فازت به فنلندا بنتيجة 1-0.

كاسبر يولماند، مدرب منتخب الدنمرك، كشف عن الكلمات التي قالها إريكسن عقب إفاقته من الإغماء الذي تعرض له في مباراة فنلندا.

وقال يولماند إن إريكسن أبلغه بأنه لا يتذكر الكثير مما حدث في مباراة السبت، وبأنه يتوق إلى العودة للملعب.

وأضاف: "إريكسن يريدنا أن نواصل اللعب، ويقول إنه يشعر وكأن بوسعه اللعب مرة أخرى، كريستيان يكون في أفضل حال عندما تكون الكرة قريبة من قدمه".

وعما قاله إريكسن عندما أفاق، نقل يولماند قوله: "أعتقد أنك تشعر بأنك أسوأ مما أنا عليه، أشعر كما لو أنني على وشك الذهاب إلى التدريب الآن".

وتابع مدرب منتخب الدنمارك: "كريستيان في حالة معنوية جيدة وهذا مصدر ارتياح كبير للاعبين بعد هذه الفترة الصعبة، لا يوجد شك في أننا كنا على حافة الهاوية".

من ناحية أخرى، عبر يولماند عن ندمه بسبب العودة لخوض مباراة فنلندا، رغم الإغماء الذي تعرض له إريكسن.

وأوضح: "بعد إعادة التفكير فيما حدث، لا أعتقد أننا كان يجب أن نعود للملعب، فكرت في أننا كان من الممكن أن نتصرف بطريقة مختلفة".

الأمر نفسه أكده اللاعبان السابقان في منتخب الدنمارك بيتر شمايكل ومايكل لاودروب، حيث انتقدا تعامل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع الواقعة، واستكمال المباراة بشكل طبيعي.







طباعة
  • المشاهدات: 9988

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم