حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31030

شاهد .. مايان السيد .. إطلالة جذابة فى أحدث ظهور لها

شاهد .. مايان السيد .. إطلالة جذابة فى أحدث ظهور لها

شاهد  ..  مايان السيد  ..  إطلالة جذابة فى أحدث ظهور لها

13-06-2021 08:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - جذبت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد أنظار الجمهور إليها، بعد خضوعها لـ جلسة تصوير جديدة، ومشاركتها عدة صور منها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بـ إطلالة جريئة لناحية اللباس والإطلالة.







مايان السيد
إذ تألقت الفنانة الشابة بـ الصور بـ إطلالة أنثوية صيفية جريئة وعصرية، تميزت بـ ألوانها المنعشة ونقوشها الناعمة، تألفت من قطعتين وهي توب قصيرة ملونة، كشفت عن مساحات واسعة من جسدها بشكل أنثوي جريء دون تكلف أو ابتذال.





نسقت معها تنورة طويلة ضيقة باللون الأزرق، أبرزت رشاقتها وتناسق جسدها بأسلوب راقٍ عصري، بينما استكملت إطلالتها بـ مكياج الوجه الناعم وبعض الحُليِّ النسائية الناعمة باللون الفضي، فيما صففت شعرها بطريقة الـ curly.

وعلقت النجمة المصرية على المنشور، كاشفة عن حضورها حقلتي زفاف بهذه الإطلالة، ومبدية سعادتها الكبيرة بهذا الأمر، حيث كتبت:" حضرت حفلي زفاف.. ولقد أحببت هذا الأمر حقاً".





وحازت إطلالة مايان السيد على إعجاب النشطاء من مشاهير وعامة، والذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة وإعجابهم بظهورها من خلال التعليقات التي انهالوا بها على المنشور، حيث تغزلت بها الفنانة الشابة ليلى زاهر قائلة:" قمر"، فيما علقت الفنانة أسماء جلال على المنشور بـ رموز تعبيرية على شكل قلوب.

وأتى في التعليقات أيضاً:" الجمال"، و" حد يوديني الإنعاش يا جدعان"، و" رائعة"، و" عروسة البحر"، و" جميلة كـ العادة"، و" قمراية"، و" حبيبة قلبي"، و" ليه كده أنتِ إلي مصرة تخليني أحبك أكتر"، و" إيه الجمال والأنوثة دي".





أعمال مايان السيد
وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة المصرية مايان السيد في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " حرب أهلية"، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز.

والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من النجوم نذكر منهم:" الفانة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، سنتيا خليفة" وغيرهم.



كما تنافست في مسلسل لعبة نيوتن، الذي جمعها بمواطنتها الفنانة منى زكي ونخبة من نجوم الفن الدراما المصرية، ومسلسل هجمة مرتدة، الذي خاض بطولته كل من الفنانة هند صبري والنجم أحمد عز.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31030

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم