حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32159

رانيا يوسف تطلب الدعاء لـ "إيركسن": فكرنا بـ محمد عبد الوهاب

رانيا يوسف تطلب الدعاء لـ "إيركسن": فكرنا بـ محمد عبد الوهاب

رانيا يوسف تطلب الدعاء لـ "إيركسن": فكرنا بـ محمد عبد الوهاب

13-06-2021 08:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ربطت الفنانة رانيا يوسف بين مشهد سقوط لاعب منتخب الدنمارك كريستيان إيركسن خلال مباراة منتخب بلاده مع فنلندا، وبين مشهد سقوط لاعب النادي الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب.

وطلبت رانيا يوسف من جمهورها الدعاء لإيركسن عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Twitter قائلة: "ادعوله في صلاتكم موقف صعب جدا رجعنا نفتكر محمد عبد الوهاب رحمه الله".



وسقط كريستيان إيركسن على الأرض دون تدخل من أحد، في الدقيقة 41 من مباراة الدنمارك وفنلندا والتي انتهت منذ قليل بفوز فنلندا 0/1، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وسيطرت حالة من الحزن بين جميع اللاعبين والجماهير، وتم علاج اللاعب في أرضية الملعب قبل أن يتم حمله خارج الملعب للذهاب إلى المستشفى، ونزلت عائلة كريستيان إيركسن الى أرضية الملعب للاطمئنان عليه وهما في حالة انهيار شديد.


وقرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم استئناف المباراة عقب توقفها لعدة دقائق لإسعاف اللاعب، قبل أن يتم الإعلان عن تعليق المباراة إلى وقتٍ لاحقٍ، في ظل خطورة حجم الإصابة التي تعرض لها إيركسن، وتم عقد اجتماع طارئ مع كلا الفريقين وحكام المباراة قبل أن يتفق الجميع على استئناف المباراة.

وتشابهت واقعة إريسكون مع لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب الذي توفى صباح 31 أغسطس 2006، عندما توقفت نبضات قلبه إثر أزمة قلبية حادة في التدريبات الصباحية لفريق الأهلي، على استاد مختار التتش.


يذكر أن رانيا يوسف شاركت خلال شهر رمضان في بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة" وهو من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، أيمن الشيوي، علاء قوقة، فراس سعيد وبسمة داوود.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32159

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم