حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو .. جومانا مراد ترد على انتقادات ظهورها بملابس ملونة بعد وفاة ابنتها
طباعة
  • المشاهدات: 18398

بالفيديو .. جومانا مراد ترد على انتقادات ظهورها بملابس ملونة بعد وفاة ابنتها

بالفيديو .. جومانا مراد ترد على انتقادات ظهورها بملابس ملونة بعد وفاة ابنتها

بالفيديو  ..  جومانا مراد ترد على انتقادات ظهورها بملابس ملونة بعد وفاة ابنتها

12-06-2021 03:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انتقادات لاذعة تعرضت لها الفنانة السورية جومانا مراد بعد نشرها لصورة مع صديقتها الفنانة سوزان نجم الدين بملابس ملونة في أول ظهور لها عقب مرور 3 أشهر من وفاة ابنتها ديانا.

سبب الهجوم على جومانا مراد
وبالرغم من حالة السعادة من قبل جمهور جومانا مراد بعدما نشرت صورها مع صديقتها، كونها تجاوزت أحزانها بعد وفاة ابنتها، إلا أن البعض انتقد ظهورها المرح وبملابس ملونة واعتبروا أنها لم تعد متأثرة بوفاة ابنتها، التي رحلت قبل 3 أشهر فقط.

جومانا مراد ترد على الانتقادات
وحرصت الفنانة جومانا مراد على الرد على تلك الانتقادات التي طاتها عبر لقاء مصور مع برنامج "ET بالعربي"، إذ أكدت أنه بالطبع الثياب الملونة ليست دليلا على تجاوز الأحزان، لافتة إلى أن الحياة سوف تستمر خاصة وأنها أم لطفلين آخرين، إضافة إلى وجود زوجها وأسرتها في حياتها.

وأضافت جومانا مراد قلة: "أكيد في عالم كتير بتفهم وبتعرف إن الحزن مش بالثياب والحياة بتستمر وأنا ام لولدين وزوجي، وأكيد عندي مسؤوليات كبيرة ولازم أضل بصحتي ولازم أكون قوية عشان اقدر كمل مع ولادي وزوجي وأهلي والناس اللي بتحبني.. والحمد لله على كل شيء".



الظهور الأول لجومانا مراد بعد وفاة ابنتها
يشار إلى أن خلال الفترة الماضية لم تظهر الفنانة جومانا مراد على السوشيال ميديا أو تشارك في أي فعالية فنية واكتفت بالتعليق على بعض الأحداث التي وقعت من بينها الحرب على غزة ووفاة الفننا سمير غانم.

وظهرت جومانا مراد مع الفنانة سوزان نجم الدين خلال تناولهما الطعام في أحد المطاعم، وأشادت بعلاقة صداقتهما وطيبة ومحبة نجم الدين لها.

الظهور الأول لجومانا مراد بعد وفاة ابنتها ديانا

وعلقت جومانا على الصورة، قائلة: "الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله.. شكراً حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمة واللمة والجمعة الحلوة والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن مثل ما بتفرحي قلوبنا دائماً".

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع الظهور الأول لجومانا مراد ودعمها وتعبيرهم عن حبهن لها وقدرتها على تجاوز حزنها من بينهم كارول سماحة وروجينا وشكران مرتجى.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18398

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم